بحضور أعضاء الهيئة الإدارية وطاقم المعلمين وعدد من اعضاء لجنة اولياء امور الطلبة وشخصيات جماهيرية وتربوية، احتفلت مدرسة المستقبل الابتدائية كفرقرع بتمثيل مناسك فريضة الحج. حيث أقيم الاحتفال في ساحات المدرسة بمشاركة جميع طلاب المدرسة ارتدوا ملابس الإحرام في جو ملاه الابتهاج و السرور من أولياء الأمور والحاضرين والطلاب المشاركين . وافتتح الاحتفال المربي اسامة ابورقية مركز الفعاليات الاجتماعية بكلمة رحب فيها بالحاضرين و قدم شكره للجنة اولياء امور الطلبة على ما توليه من رعاية و اهتمام بطلبة المدرسة ومشاركتهم الفعالة في كل المنسبات والفعاليات خصوصا في مساهمتهم المباركة في هذا النشاط . و ابتدأ النشاط باستقبال وفود الطلبة الحجاج الذين دخلوا ساحة المدرسة وفي مشهد تمثيلي إيماني رائع مناسك فريضة الحج مبتدئين بطواف الإفاضة بصحبة أساتذة التربية الإسلامية في المدرسة ومربييهم . و تنقل الطلبة بين أركان الفريضة العظيمة من سعي بين الصفا و المروة و الصعود على جبل عرفة ، و قاموا بعدها برمي الجمرات ليرسخوا هذه الأركان في أذهانهم و من حضر من الطلبة و أولياء الأمور . و انتهت الأركان بالذبح حيث قام المعلمون بذبح خروفين ( الأضحية ) أمام الطلبة ،بشكل تمثيلي لدمى الخروفين. يذكر أن مدرسة المستقبل الابتدائية كفرقرع تعكف سنويا على إقامة مثل هذه الأنشطة لترسيخ أركانها في أذهان الطلبة .

بحضور أعضاء الهيئة الإدارية وطاقم المعلمين وعدد من اعضاء لجنة اولياء امور الطلبة وشخصيات جماهيرية وتربوية، احتفلت مدرسة المستقبل الابتدائية كفرقرع بتمثيل مناسك فريضة الحج.

حيث أقيم الاحتفال في ساحات المدرسة بمشاركة جميع طلاب المدرسة ارتدوا ملابس الإحرام في جو ملاه الابتهاج و السرور من أولياء الأمور والحاضرين والطلاب المشاركين .

وافتتح الاحتفال المربي اسامة ابورقية مركز الفعاليات الاجتماعية بكلمة رحب فيها بالحاضرين و قدم شكره للجنة اولياء امور الطلبة على ما توليه من رعاية و اهتمام بطلبة المدرسة ومشاركتهم الفعالة في كل المنسبات والفعاليات خصوصا في مساهمتهم المباركة في هذا النشاط .

و ابتدأ النشاط باستقبال وفود الطلبة الحجاج الذين دخلوا ساحة المدرسة وفي مشهد تمثيلي إيماني رائع مناسك فريضة الحج مبتدئين بطواف الإفاضة بصحبة أساتذة التربية الإسلامية في المدرسة ومربييهم .

و تنقل الطلبة بين أركان الفريضة العظيمة من سعي بين الصفا و المروة و الصعود على جبل عرفة ، و قاموا بعدها برمي الجمرات ليرسخوا هذه الأركان في أذهانهم و من حضر من الطلبة و أولياء الأمور .

و انتهت الأركان بالذبح حيث قام المعلمون بذبح خروفين ( الأضحية ) أمام الطلبة ،بشكل تمثيلي لدمى الخروفين.

يذكر أن مدرسة المستقبل الابتدائية كفرقرع تعكف سنويا على إقامة مثل هذه الأنشطة لترسيخ أركانها في أذهان الطلبة .


































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.