محليات

ركاد سيف عضو في المجموعة النسائية: نحن كأمهات لن نكل ولن نمل، ولن نسمح بإفساد بلدنا ومستقبل أولادنا

::
::

نظمت مجموعة نسائية في بلدة عسفيا يوم الجمعة الأخيرة، مسيرة صامتة جابت أرجاء البلد، استنكارًا للعنف الذي تشهده البلدة في الآونة الأخيرة.

والناشطة ركاد سيف عضو في المجموعة النسائية "رسالة"، قالت لاذاعة الشمس "انطلقنا في هذه المسيرة الصامتة، بسبب ازدياد ظاهرة العنف في بلدة عسفيا وفي المجتمع العربي بشكلٍ عام، لايصال رسالة الى جميع الجهات، اننا نرفض ونستنكر العنف، ونطالب بوضع حدٍ له.

وقالت "إشترك بها مئات الأمهات، الشبات، الجدات، من كل فئات بلدنا الحبيب بلباس اسود. ونحن كأمهات لن نكل ولن نمل، ولن نسمح بإفساد بلدنا وتضييع مستقبل أولادنا.

و "سنعمل بكل قوتنا لترميم بلدنا، وتحصين بيوتنا، ارشاد ابنائنا وبناتنا وتوصيل صوت نساء وأمهات عسفيا لكل مكان".

واضافت  "نأمل ان تصل صرختنا النسائية المهيبة التي كانت يوم امس، الى الجهات ذات العلاقة، وخاصة من يرتكبون اعمال العنف. ونحن سوف نظم العديد من الفعاليات لإحداث التغيير في البلدة".

وأنهت حديثها، "نشكر جميع من حضر وشارك ورفع راية، بدنا نعيش، بلدنا بلد المحبة التآخي والسلام"، ونشكر جميع من تبرع وأعطى بسخاء. قلب مجموعة "رسالة" على البلد .


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.