محليات
اندلاع مواجهات

فلسطينيون يرفعون أعلام فلسطين تزامنًا مع مسيرة الاعلام

نجاة حمودة

اندلاع مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الجيش الاسرائيلي

انطلق منذ صباح اليوم ألاف المستوطنين ضمن مسيرة الأعلام التي تُنظمها جهات إسرائيلية سنوياً منذ عام 1968، كما وشارك فيها عدد من المسؤولين في الحكومة الإسرائيلية، حيث وصل وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير إلى محيط باب العمود كما واشترك وزير المالية بتسلئيل سموتريتش ووزيرة المواصلات ميري ريغيف، التي أدت رقصات استفزازية ورفعت علم اسرائيل.

تستمر استفزازات المستوطنين في محيط باب العمود، ويأتي هذا في ظل تضييق واعتداء قوات الجيش الاسرائيلي على المقدسيين حيث قامت بنشر قناصتها على أسوار البلدة القديمة لتأمين المسيرة كما وأصيب صحفي أثناء تغطيته للمسيرة واعتقل 10 أخرون أثناء تواجدهم في محيط باب العمود.

توافد ألاف الفلسطينيين رفضاً لمسيرة الأعلام

تزامنًا مع مسيرة الأعلام لبى ألاف الفلسطينيين دعوات الفصائل الفلسطينية في التوافد إلى السياج على حدود غزة للتظاهر رفضاً لمسيرة الأعلام في القدس، حيث اندلعت مواجهات شرق غزة بين الشبان وقوات الجيش الاسرائيلي، حيث أدلت مصادر فلسطينية عن إصابات بالاختناق جراء اعتداء قوات الجيش على المتظاهرين.

كما وانطلقت مسيرة أعلام فلسطينية في جنين وقام بعض الشبان في مدينة اللد برفع العلم الفلسطيني أثناء مسيرة الأعلام في اللّد



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.