محليات
فوز الكتلة الإسلامية بانتخابات مجلس الطلبة في جامعة النجاح

فوز الكتلة الإسلامية بانتخابات مجلس الطلبة في جامعة النجاح

نجاة حمودة

فوز الكتلة الإسلامية بانتخابات مجلس الطلبة في جامعة النجاح

أعلنت لجنة انتخابات جامعة النجاح الوطنية في نابلس، اليوم الثلاثاء عن فوز الكتلة الإسلامية الإطار الطلابي لحركة حماس بانتخابات مجلس الطلبة

وبحسب النتائج النهائية، فقد فازت الكتلة الإسلامية بانتخابات مجلس طلبة جامعة النجاح بحصولها على 40 مقعدًا، بعد غياب قسري لأكثر من 16 عاماً، وتليها الشبيبة الطلابية بـ38 مقعدًا، والكتلة الطلابية للجبهة الشعبية بـ3 مقاعد.

هذا وباركت حركة حماس لجموع الطلبة ولجامعة النجاح الوطنية بنجاح الكتلة في انتخابات مجلس الطلبة، والتي جرت اليوم الثلاثاء بشكل منظم، قائلة " الفوز يمثل فخرًا للحركة الطلابية، ولشعبنا الصامد المجاهد، وفشلًا ذريعا للاحتلال الذي لا يتوقف عن محاولاته المحمومة لتعطيل الحياة الديمقراطية والطلابية في جامعاتنا عبر استهداف ممثلي العمل الطلابي والنشطاء الجامعيين".

وأضافت "ندعو طلابنا البواسل في كل جامعاتنا الوطنية إلى مواصلة التحدي وعدم الاستسلام للواقع الصعب في ظل الاحتلال والملاحقات الأمنية، والتصدي لهذا الواقع بكلّ بسالة وشجاعة، والإصرار على رسم مستقبل أفضل لجموع طلبتنا، تعود فيه الحركة الطلابية إلى سابق عهدها ومجدها في خدمة الطلاب وتخريج الأبطال ورفع مستوى الوعي بالقضية الفلسطينية، وإدامة رسالة جامعاتنا الوطنية منارة للعلم والعلماء، ومحضنا للرجال الأوفياء للوطن وللقضية وللمسجد الأقصى المبارك".

ويشار إلى أن انتخابات جامعة بيرزيت الواقعة قرب رام الله كمعبّر عن توجهات الشارع الفلسطيني في تأييده للفصائل الفلسطينية ومشاريعها السياسية.

وتعتبر جامعة بيرزيت واحدة من أهم الجامعات العربية، وتضم 11 معهدًا ومركزًا للدراسات والبحوث.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.