رياضة عالمية
يورغن كلوب: هذا اخر موسم لي مع ليفربول

يورغن كلوب: هذا اخر موسم لي مع ليفربول

أعلن اليوم الجمعة المدرب الألماني يورغن كلوب إنهائه مسيرته مع ليفربول بعد ثمانية أعوام ونصف في نهاية الموسم الحالي.

وأكد كلوب عبر موقع النادي "كل ما في الأمر أن طاقتي تتراجع، وأفهم أنها صدمة للكثير من الناس في هذا الوقت لسماع هذا الخبر لكن بوسعي شرح الأمر أو محاولة ذلك على الأقل".

وأضاف: "أحب كل ما يتعلق بهذا النادي وأحب كل ما يتعلق بالمدينة وأحب كل ما يتعلق بجمهور فريقنا، وكذلك الفريق والطاقم الفني، وكل شيء لكن اضطراري لاتخاذ هذا القرار يظهر أنني مقتنع بضرورة الاقدام على هذه الخطوة".

وأردف المدرب قوله "ليست لدي مشكلة الآن، وبالتأكيد كنت أعرف منذ مدة طويلة أنني سأضطر لإعلان ذلك في مرحلة معينة، لكني على ما يرام تماماً الآن. وأعرف أنني لن أتمكن من الاستمرار في أداء المهمة إلى ما لا نهاية."

وبعد أن قاد كلوب (56 عاماً) ليفربول للصعود لنهائي كأس الرابطة الأربعاء الماضي أبلع إدارة النادي بأنه سينهي مسيرته مع ليفربول بعد ثمانية أعوام ونصف في نهاية الموسم الحالي.

وقال ليفربول إن مساعدي المدرب بيبين ليندرز وبيتر كرافيتز سيغادران النادي في نفس التوقيت أيضا.

وكان كلوب انضم إلى ليفربول في أكتوبر 2015 وفاز معه بدوري أبطال أوروبا وبالدوري الإنجليزي الممتاز وبكأس العالم للأندية وبكأس الاتحاد الإنجليزي وبكأس الرابطة وبكأس السوبر إلى جانب درع المجتمع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.