رياضة عالمية

تياغو سيلفا يُعلن رحيله عن تشلسي بعد مسيرة مميزة تتجاوز الـ 150 مباراة

أعلن النجم التمرير، تياغو سيلفا، مدافع نادي تشلسي الإنجليزي، عن قراره بمغادرة النادي نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد مسيرة استثنائية شهدت مشاركته في أكثر من 150 مباراة مع الفريق اللندني.

وانضم سيلفا، الذي يبلغ من العمر 39 عامًا، إلى صفوف تشلسي في عام 2020 قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعقد لمدة عام واحد فقط، ولكنه سرعان ما تحول إلى ركيزة أساسية في دفاع الفريق خلال الفترة الانتقالية التي مر بها النادي.

وخلال موسمه الأول مع "البلوز"، توج سيلفا بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخ النادي، بعد الفوز على مانشستر سيتي في المباراة النهائية، مما أضاف لتراثه الكبير في عالم كرة القدم.

وعلى الرغم من دوره البارز في تحقيق الإنجازات مع تشلسي، فإن سيلفا ابتعد تدريجياً عن التشكيلة الأساسية في الفترة الأخيرة، حيث اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء في آخر مباريات الفريق.

وقال المدافع البرازيلي المخضرم وقد اغرورقت عيناه بالدموع "بذلت أقصى جهد، وقدمت كل ما لدي للفريق، ولكن للأسف لكل شيء بداية ونهاية".

وأضاف "ولكنها لن تكون نهاية دائمة، أتمنى أن يكون الباب مفتوحا من أجل العودة في المستقبل القريب بدور آخر مع الفريق

وختم سيلفا وداعه لتشلسي بكلمات مؤثرة، مؤكدًا أن الوداع لا يعني النهاية الدائمة، وأنه يطمح في العودة يومًا ما بدور جديد مع الفريق، تاركًا وراءه إرثًا كبيرًا وذكريات لا تنسى في قلوب جماهير النادي اللندني.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.