رياضة عالمية

موعد مباريات نصف نهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

تقام اليوم، مباريات نصف نهائي مسابقة الدوري الأوروبي 2024، حيث يلعب فريق روما الإيطالي، ضد بايرن ليفركوزن الألماني، بينما يستضيف فريق مارسيليا الفرنسي، نظيره أتالانتا الإيطالي.


وتستعرض معكم إذاعة الشمس في السطور التالية، موعد مباريات نصف نهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة لها:




موعد مباراة روما ضد بايرن ليفركوزن

يلتقي فريقا روما ضد باير ليفركوزن في تمام العاشرة من مساء اليوم الخميس، على ملعب "الأولمبيكو"، ويتطلع فريق روما إلى تخطي عقبة باير ليفركوزن، أبطال الدوري الألماني هذا الموسم، والتأهل إلى المباراة النهائية ثم التتويج باللقب، من أجل حجز مقعد للمشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل.


هل تُكسر سلسلة اللاهزيمة لـ تشابي ألونسو مع ليفركوزن؟

لكن مهمة أصحاب الأرض لن تكون سهلة، خاصة وأن فريق المدرب الإسباني تشابي ألونسو، لم يخسر أيّ مباراة هذا الموسم، في 46 مواجهة خاضها بمختلف المسابقات، وتعود آخر هزيمة لفريق المدرب تشابي ألونسو إلى العام الماضي، وضد نفس الفريق ( روما الإيطالي)، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.


تاريخ مواجهات روما ضد ليفركوزن

تاريخيًا التقى فريقا روما ضد ليفركوزن في 6 مباريات، استطاع أصحاب الأرض الفوز بمباراتين، بينما تعادلا في 3 مرات، وفاز الفريق الألماني مرة واحدة فقط.


موعد مباراة مارسيليا ضد أتالانتا

يواجه فريق مارسيليا الفرنسي نظيره أتالانتا الإيطالي في تمام العاشرة من مساء اليوم الخميس، على ملعب "فيلودروم"، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24.


تاريخ مواجهات مارسيليا ضد أتالانتا

مارسيليا وأتالانتا يلتقيان الليلة للمرة الأولى في مواجهة رسمية، حيث لم يحقق الفريق الفرنسي أي فوز في آخر 7 مواجهات أمام منافس إيطالي في المنافسة الأوروبية، منذ فوزه على الإنتر في موسم 2011-2012 بدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا.


القنوات الناقلة لمباريات الدوري الأوروبي

يمكنكم متابعة مباريات الدوري الأوروبي عبر قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط.


طالع أيضًا:

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي والقنوات الناقلة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.