رياضة عالمية
نشر المحادثة الصوتية التي ألغت هدف ليفربول ضد توتنهام

نشر المحادثة الصوتية التي ألغت هدف ليفربول ضد توتنهام

لجنة الحكام في الدوري الإنكليزي الممتاز، "البريميرليغ"، تتخذ قرارًا يتعلق بالأحداث التي شهدتها مباراة توتنهام وليفربول في الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز السبيرز (2-1).

نشرت رابطة الحكام في الدوري الإنكليزي الممتاز، اليوم الثلاثاء، محادثات حكام تقنية الفيديو VAR خلال مباراة توتنهام وليفربول في البريميرليغ والتي انتهت بفوز السبيرز (2-1)

وشهد اللقاء بين الناديين حالات تحكيمية وقرارات خاطئة أثرت على سير المباراة تمثلت بطرد لاعبين من نادي ليفربول فضلاً عن إلغاء هدف صحيح سجله لويس دياز لاعب ليفربول بداعي التسلل

وبحسب المحادثة فقد اعتقد دارين إنغليند، حكم "الفار"، أن هدف لويس دياز احتسب بالفعل من قبل الحكم الأساسي سايمون هوبر، وأن المراجعة تتعلق بتأكيد القرار، على الرغم من أن الهدف احتسب تسللاً في البداية.

وعقب انتهاء مراجعة الهدف، أكد إنغليند لهوبر اكتمال الفحص، ما يعني أنه لا يوجد تغيير في القرار الذي اتخذ المتمثل باحتساب الهدف وفقاً لفهم حكم "الفار". 

في الوقت نفسه، فهم هوبر أن تقنية الفيديو تؤكد قراره (إلغاء الهدف)، ليحتسب الهدف تسللاً على الفور.

المسؤول عن تحريك اللقطات قال لمساعد حكم الـVAR إن القرار خاطئ وعليك إيقاف المباراة، بطلب من ممثل رابطة الحكام، ليأتي رد المساعد "لا يمكنني فعل أي شيء".

وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أشارت في وقت سابق، أنه وبعد مطالبة ليفربول بنشر التسجيلات التي دارت بين حكم تقنية الفيديو والحكم الأساسي في حادثة إلغاء هدف اللاعب الكولومبي، انقسم كبار الشخصيات في لجنة التحكيم حول إمكانية نشر تلك التسجيلات للعامة.

وأفادت الصحيفة أن البعض رأى بضرورة الاعتراف بالخطأ من خلال إظهار الشفافية الفورية، لكن هذا الرأي قوبل بالرفض. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.