رياضة عالمية
محمد صلاح يسجل أول أهدافه في 2024، خلال مباراة ضد نيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح يسجل أول أهدافه في 2024، خلال مباراة ضد نيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي

نشر المصر محمد صلاح لاعب نادي فريق ليفربول الإنجليزي، الثلاثاء، صورة له، وهو يحتفل بأول أهدافه في 2024، خلال مباراة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز صلاح ثنائية قاد بها فريقه ليفربول للفوز على نظيره فريق نيوكاسل بأربعة أهداف مقابل هدفين، أمس الإثنين، ضمن الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وودع محمد صلاح جماهير ليفربول بأفضل طريقة ممكنة قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، والتي ستقام في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير.

وبهذه النتيجة، رفع رصيد فريقه ليفربول إلى 45 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 3 نقاط عن فريق أستون فيلا صاحب المركز الثاني.

واحتفى محمد صلاح بأولى أهدافه في العام الجديد، الاثنين، ونشر صورة له عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقًا، وعلق عليها قائلا: "عام سعيد جديد".

يتصدر المصري صلاح قائمة الهدافين في الدوري الانجليزي الممتاز بالتساوي مع العملاق النرويجي ايرلينج هالاند برصيد 14 هدفًا لكل منهما. لكن للنجم المصري سيضطر للغياب لعض المباريات للمشاركة في بطولة افريقيا للأمم. ما هي حظوظ محمد صلاح في التفوق هذا الموسم على هالاند؟ 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.