أبراج

الأبراج

توقعات اليوم

الحمل

وصلت أيها الحمل الى طريق مسدود بالوقت الحالي، وأنت على وشك الإستسلام بسبب عدم إحراز أي تقدم. عليك أن تعتبر هذه الأوقات اختبارا لقوة إرادتك وسوف يتضح لك أهمية التقدم بخططك، وسوف تجد الطاقة اللازمة للإستمرار بصرف النظر عن العقبات.

X

توقعات الشهر

الحمل

عزيزي الحمل، إن كل ما يتواجد حولك يحفزك بطريقة إيجابية، الأمر الذي يساعدك على التقدم، ويأتي هذا الدعم من لطف الأهل والأصدقاء من جهة، والانفتاح في تعاملك مع الآخرين من جهة أخرى. إن ترجمتك للتحفيز بأسلوب بسيط إلى أفعال هو أمر ملفت للنظر. عليك أن تبدي اعترافك بالجميل وأن تفكر بكيفية رده حتى ينمو جو الدعم المتبادل وينتعش، مما يسهم في تطور العالم.

الثور

عزيزي الثور، إن هنالك العديد من الموضوعات التي لا تسير كما خططت لها بالوقت الخالي، ويبدو أن عليك تقبل أشياء لا تستطيع أن تقوم بتغييرها. إياك أن تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركّز على القادم حتى لو استغرق الأمر وقتا أطول، ولكن تاكد أنك سوف تصل الى هدفك بالصبر والإصرار.

الجوزاء

عزيزي الجوزاء، لقد قمت بإنجاز الكثير ولكنك غير راض أكثر من أي وقت مضى. انتبه من خسارة نجاحك السابق وصحتك إذا فكرت بالقيام بالمزيد من الإنجازات بالعناد والتعنت. حاول الإسترخاء وقم بتهدئة أعصابك وسوف ترى أن العوائق تختفي من أمامك ببساطة.

السرطان

عزيزي السرطان، تقبل العروض من زملائك على صعيد العمل لأن الأمر يزداد صعوبة. حياتك الخاصة تتسم بعدد من النزاعاتع، لكن لا تدع الإحباط يسيطر عليك، انتظر قليلا وسترى أن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان. لا تقلل من أهمية أية أعراض جسدية تشعر بها وابحث عن المسبب.

الأسد

عزيزي الأسد، يبدو أن الأمور لا تسير بحسب رغبتك بالوقت الحالي، ولكنك قد تنجز أهدافك بشكل أسرع اذا قمت بتغيير مدخلك. سوف تواجه أنواعا مختلفة من المشاكل على صعيد حياتك الخاصة، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة وصريحة بهذا الموقف. لا تقسو على نفسك وفكر بأسلوب حياتك. سلامتك الجسدية سوف تصبح فضل.

العذراء

عزيزي العذراء، للأسف فإن اليوم قد يأتي ببعض المشاكل وسوف تقابل مواقف يستصعب عليك التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور. حاول أن تفصل نفسك عن كل ما هو قديم وتطلع لكل ما هو جديد. انتبه عند قيامك بلوم الآخرين فمن الممكن أن تكون قد ارتكبت أخطاء أيضا. سوف تتعلم المزيد عن نفسك اذا كنت متفتحا للأمور الجديدة.

الميزان

عزيزي الميزان، بإمكانك أن تتبنى موقفا مؤيدا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تلاحظ أن عائلتك ستستقبل الأمر بسعادة شديدة وستدعمك بكافة مخططاتك. التعزيز بالعلاقات سوف يستمر أيضا بحياتك العاطفية، وقد تتقرب من شخص معيّن وتولد علاقة طويلة الأمد.

العقرب

عزيزي العقرب، إياك أن تصاب بخيبة أمل خلال اليوم على الرغم من مخططاتك، حيث أنه سيكون من الصعب عليك إنجاز الكثير. حاول أن تقاوم رغبتك بلوم الآخرين إذا لم تسر الأمور وفقا لمخططاتك. خيبة الأمل تنتج من توقعاتك غير الواقعية، ولكن بكل الأحوال إياك واليأس واستغل الفرص التي ما تزال معروضة، وواجه الأمور بشيء من التواضع.

القوس

عزيزي القوس، قم بإدخال روح جديدة لعلاقاتك بالأفعال العفوية وغير التقليدية، وسوف ترى أن الأمر ليس بتلك الصعوبة التي تتخيلها. تحلى بالقلبل من الثقة بالنفس وبإمكانك مفاجئة الآخرين بطرق عديدة. تتلقى عدد من المقترحات ولكن عليك أن تحملها محمل الجد.

الجدي

عزيزي الجدي، حان الوقت لتتحالف مع الآخرين اذا كنت تنوي النجاح وترغب بتحقيق شيء ذو قيمة. إياك أن تدع الفرصة تفوتك وقم ببذل بعض المجهود. قد تنقلب الأمور عليك إذا لم تحسمها عند انعدام وجود الفرص السانحة والمبشرة.

الدلو

عزيزي الدلو، أنت على انسجام تام مع محيط على المستويين الشخصي والمهني. حاول الإنتفاع من هذا التناغم لتقوي علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح بها بالأوقات العصيبة.

الحوت

عزيزي الحوت، هنالك تنبؤات بفترة اختبار هامة، لذلك عليك أن تثق بإمكانياتك الذاتية وأن تتعامل مع الأمور بتفاؤل قدر المستطاع. إياك وأن تتأثر بآراء الآخرين واستخدم المواجهة لإيجاد الدعم للحجج المؤيدة لموقفك. قد تكتشف الفرص لتحسين الأمور.

توقعات الشهر

الحمل

عزيزي الحمل، إن كل ما يتواجد حولك يحفزك بطريقة إيجابية، الأمر الذي يساعدك على التقدم، ويأتي هذا الدعم من لطف الأهل والأصدقاء من جهة، والانفتاح في تعاملك مع الآخرين من جهة أخرى. إن ترجمتك للتحفيز بأسلوب بسيط إلى أفعال هو أمر ملفت للنظر. عليك أن تبدي اعترافك بالجميل وأن تفكر بكيفية رده حتى ينمو جو الدعم المتبادل وينتعش، مما يسهم في تطور العالم.

X