رياضة عالمية

دوري ابطال اوروبا| موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة

يتحضر نادي ريال مدريد لمواجهة تحدي كبير عندما يزور ملعب أليانز أرينا لمواجهة منافسه القوي بايرن ميونخ في مباراة مهمة مقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 30 أبريل الجاري، ضمن لقاءات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

وبدوره أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” أن المباراة ستنطلق في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة 11:00 مساء بتوقيت أبوظبي، والساعة 8:00 مساء بتوقيت عواصم دول المغرب العربي.

ويسعى ريال مدريد بعد تأهله إلى نصف النهائي، لتحقيق النجاح والتأهل إلى المرحلة النهائية من دوري الأبطال بعد إقصاءه لفريق مانشستر سيتي بركلات الترجيح، في مباراة تركت بصمتها في عالم كرة القدم، بينما وصل بايرن ميونخ إلى هذا الدور بسهولة نسبية بعد فوزه على أرسنال في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-2.

ما القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2023-2024؟

تملك شبكة "beIN Sports" القطرية حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتأكيد ستذيع مباراة بايرن ميونخ وريال مدريد عبر إحدى قنواتها.

وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 1 لنقل المباراة المرتقبة.

هواة البث المباشر يمكنهم فعل ذلك عبر تطبيق TOD، وللأشخاص خارج منطقة الشرق الأوسط وترغب في الاستمتاع بمتابعة المباريات يمكن الاعتماد على Nord VPN.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.