رياضة عالمية
يحل فريق باريس سان جيرمان، الليلة، ضيفا، على بوروسيا دورتموند، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لـ مباراة باريس و دورتموند في دوري أبطال أوروبا

يحل فريق باريس سان جيرمان، الليلة، ضيفا، على بوروسيا دورتموند، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتُقام المباراة على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، في العاشرة مساء بتوقيت مصر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند؟

تذاع مباريات دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024، عبر قنوات بي إن سبورتس حصريا في الشرق الأوسط، وسيتم إذاعة المباراة على قناة beIN Sports HD 1 بتعليق حسن العيدروس.



المواجهة الثالثة في نفس البطولة

ستكون مباراة الليلة هي المواجهة الثالثة بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، حيث التقيا مرتين ضمن منافسات المجموعة السادسة، والتي تصدرها دورتموند برصيد 11 نقطة، فيما جاء باريس سان جيرمان في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

حيث فاز نادي العاصمة الفرنسية على نظيره الألماني في الجولة الأولى من دور المجموعات بهدفين دون مقابل، فيما حسم التعادل 1-1 مواجهة الإياب في الجولة الأخيرة.

وفي الأدوار الإقصائية، نجح بوروسيا دورتموند في إقصاء بي إس في آيندهوفن الهولندي وأتلتيكو مدريد الإسباني، بينما في المقابل، استطاع رفقاء كيليان مبابي، في تخطى عقبة ريال سوسييداد في دور الـ 16، قبل الإطاحة بفريق برشلونة في ربع النهائي.

تاريخ المواجهات بين الفريقين

وتعتبر مباراة الليلة، هي المواجهة السابعة التى تجمع بين الفريقين، حيث تقابل الفريقان في 6 مواجهات سابقة بالبطولات الأوروبية، حقق باريس سان جيرمان خلال هذه المواجهات انتصارين، مقابل فوز وحيد لصالح الفريق الألماني، فيما انتهت ثلاث مباريات بينهما بالتعادل.

نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

وسيواجه الفائز في هذه المباراة، المتأهل من المباراة الأخرى في نفس الدور والتي تجمع بين ريال مدريد الإسباني، وبايرن ميونخ الألماني، في المباراة النهائية التي ستقام في الأول من شهر يونيو المقبل.


طالع أيضا:

تياغو سيلفا يُعلن رحيله عن تشلسي بعد مسيرة مميزة تتجاوز الـ 150 مباراة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.