أمني

7 قتلى بقصف إسرائيلي على لبنان

أعلنت "حزب الله" اللبنانية، ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الذي استهدف نس مناطق متفرقة من جنوب لبنان إلى 4 أشخاص، فيما قالت حركة "أمل" إن 3 من عناصرها لقوا حتفهم في قصف إسرائيلي وبذلك يرتفع عدد الضحايا الى 7.

من جانبه، قال الجيش الإسرائيلي إن طائرات حربية أغارت على بنى تحتية تابعة لجماعة "حزب الله" اللبنانية في منطقة زبقين إلى جانب مبنى عسكري تابع للجماعة في منطقة يارين، ومبنى عسكري آخر في منطقة عيتا الشعب.
من جهتها أفادت وكالة الأنباء اللبنانية أنّ الجّيش الإسرائيلي،أطلق فجر اليوم السبت أسلحته الرشاشة الثقيلة نحو أطراف بلدات رامية وعيتا الشعب  

كان قد حلّق الطيران الاستطلاعي الإسرائيلي فوق قرى القطاعين الغربي والأوسط وصولا حتى مشارف مدينة صور
كما قام الجيش الاسرائيلي باطلاق القنابل الضوئية طيلة الليل فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الأزرق في القطاعين الغربي والأوسط من جنوب لبنان. 
ويتواصل تبادل القصف بشكل يومي بين حزب الله والجيش الإسرائيلي منذ بدء الحرب على قطاع غزة كما وتزدادا وتيرة التوترات حيث لجأ سكان الشّمال المجاورة للحدود الإسرائيليّة اللبنانية إلى مناطق مختلف في البلاد خشية القصف من لبنان

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.