التمرين هو أفضل طريقة لإنقاص الوزن

هناك الكثير من الناس الذين يعانون من زيادة الوزن. هذا لم يحدث بين عشيه وضحيها حتى أولئك الذين يعتقدون ان هذا يمكن ان تختفي في ومضه يجب ان نفكر مره أخرى.

هناك العديد من الطرق التي يمكن للشخص استخدامها للتخلص من تلك الجنيات الزائدة. علي الرغم من ان العلم قد وضعت حبوب الحمية وبعض وضعت برامج الحمية, أفضل طريقه لإنقاص وزنه لا يزال من خلال ممارسه.

التمرين هو الأفضل لأنه يبني قدره الشخص علي التحمل. بما ان هذا يطور, يزيد هو أيضا أحد أيض يحث واحده ان يحرق كثير سعرات حراريه من قبل اي ينتج في وزن خسارة.

وتبين الدراسات انه لا توجد اثار جانبيه معروفه عندما يقرر المرء ممارسه الرياضة. الاسوا الذي يمكن ان يحدث لشخص هو إجهاد العضلات لعدم التمدد أو عن طريق عدم إعطاء الجسم ما يكفي من الوقت للتعافي قبل الانخراط في جلسة أخرى.

المراهقين ليس من اللازم ان تنفق الكثير من أجل إنقاص وزنه. وهذا لان هناك بعض التمارين التي يمكن القيام به في المنزل. علي سبيل المثال ، بعد التمدد ، يمكن للشخص الذهاب للمشي أو الركض في وقت مبكر من الصباح التالي حرق بعض السعرات الحرارية. بعد ذلك ، في سن المراهقة يمكن ان تفعل بعض شكا من الضغط والجلوس للعمل علي الجزء العلوي من الجسم والقيمة المطلقة.

والطريقة الأخرى التي سوف تكلف قليلا سيكون عن طريق التسجيل في صالة ألعاب الرياضية. هنا, مدرب اللياقة البدنية يمكن ان تساعد الفرد إنقاص وزنه من خلال الخروج مع البرنامج الذي ينطوي علي النشاط القلب والاوعيه الدموية والهوائية.

سيتم تشغيل الإحماء لبضعة أميال علي حلقه مفرغه تليها بعض التدريب الوزن باستخدام آلات المختلفة.

المراهقين الذين يجدون صعوبة في استئجار مدرب يمكن ان تجعل تجريب بعد ان تدرس كيفيه استخدام المعدات في حين ان أولئك الذين لديهم متعه مع العديد من الناس في جميع انحاء يمكن الانضمام إلى واحده من الطبقات التي تقدم في صالة ألعاب الرياضية.

بعض من فئات المجموعة الأكثر شعبيه هي التمارين الرياضية ، تاي بو ، بيلاتيس واليوغا. يجب علي الشخص فقط التحقق من الوقت الذي يتم عقد الفصول الدراسية لان هذا قد يكون من المقرر في أوقات مختلفه من اليوم.

واحده من أهم الأشياء التي يجب تذكرها اثناء ممارسه الرياضة هي شرب الكثير من الماء. الناس الذين يفشلون في القيام بذلك قد يعانون من السكتة الحرارية أو الجفاف الذي هو أيضا ليست جيده لشخص يريد ان يفقد الوزن.

قبل الانخراط في اي ممارسه ، فانه من المستحسن ان نري الطبيب. العقل قد يشعر وكانه يمكن ان تفعل اي شيء ولكن إذا كان الجسم قد يقول بشكل مختلف. يجب علي المراهقين فقط القيام بالأشياء تدريجيا في البداية ومن ثم التقاط وتيره مع التدريبات الأخرى مع تقدم الوقت.

الانخراط في الرياضة هو شكل آخر من اشكال ممارسه. قد لا يبدو ان تشغيل المحكمة في لعبه كره السلة وكره القدم مثل الكثير ولكنه لا يزال يزيد من معدل ضربات القلب ويحرق تلك السعرات الحرارية.

هذه الامثله تظهر فقط ان هناك العديد من الطرق كيف يمكن إنقاص وزنه في سن المراهقة. هناك أناس في بعض الأحيان يحتاجون لدفعه صغيره للبدء

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.