خطة لفقدان الوزن للمراهقين

وقد أظهرت الدراسات ان هناك الكثير من الناس الذين هم اما يعانون من السمنة المفرطة أو زيادة الوزن. يمكن للناس إلقاء اللوم علي الطعام الذي يتم تقديمه في الكافتيريا أو نوع وجبات الطعام التي يتم تقديمها في الوجبات السريعة المشتركة ولكن في النهاية ، الشخص الوحيد الذي يلقي اللوم هو الإنسان.

وهذا لان الجميع لديه خيار سواء للعيش مع خطه النظام الغذائي الجيد ام لا ، وأولئك الذين هم ثقيل جدا قررت فقط لتناول الطعام أكثر من ما هو مسموح به.

لحسن الحظ ، هناك طريقه لمنع هذا من الحصول علي اسوا من ذلك. هناك الأطباء والتغذية ان في سن المراهقة يمكن ان ترتفع للمساعدة في إنشاء خطه فقدان الوزن.

هل هناك خطه واحده هناك مناسبه لكل في سن المراهقة ؟ الإجابة لا. وهذا يتوقف علي الحالة المادية للمريض بعد اجراء الفحص.

واحده من مزايا فقدان الوزن في حين ان الشخص لا يزال الشباب هو انه لا توجد تلك القيود بالمقارنة مع الكبار. وهذا يسمح للجسم لحرق السعرات الحرارية أسرع بكثير عند الانخراط في تجريب أو لعب رياضه معينه.

وبما ان درجه التربية البدنية ليست كافيه للحصول علي هذه السعرات الحرارية ، يمكن للطبيب ان يوصي المريض بالعمل في الصالة الرياضية أو في مركز الشباب. هذه الأماكن لديها معدات مثل المطاحن والأوزان وغيرها من المرافق الرياضية التي يمكن ان تلبي خطه فقدان الوزن.

وينصح معظم الناس للانخراط في النشاط البدني لمده 20 دقيقه ثلاث مرات في الأسبوع. المراهقين لديهم الكثير من الطاقة وانها لن تؤذي للقيام بذلك كل يوم. منذ الجسم قد تتكيف مع التغييرات ، قد يوصي الطبيب بعض الاختلافات لمساعده تلك الجنيات الاضافيه الاسبوعيه.

فرص الحصول علي الوزن المطلوب لن يحدث إذا لم يتم رصد المواد الغذائية التي يتم استهلاكها. يجب علي اختصاصي التغذية أيضا ان ياتي ببرنامج لهذا الغرض.

وتسمي الخطة الغذائية الاساسيه لا هراء نظام غذائي متوازن. وهذا يعني ببساطه الحصول علي ما يكفي من الكربوهيدرات والبروتينات والدهون في كل وجبه لان هناك العديد من الذين وضعوا المزيد من التركيز علي واحد أو الآخر.

وجود الكثير من الكربوهيدرات يمكن ان يكون السبب لشخص يعانون من زيادة الوزن. ويمكن إيقاف هذا عن طريق اتباع خطه حمية منخفضه الكربوهيدرات حيث سيكون لدي المريض لخفض الكربوهيدرات واستبدال هذا مع الطعام الغني بالبروتينات والدهون. الناس سوف نري النتائج في اقل من شهر ، وعليك فقط ان تستمر في الحفاظ علي الوزن المثالي.

خيار آخر هو نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية التي في سن المراهقة سوف ياكل ست وجبات صغيره يوميا بدلا من ثلاثه ان الناس عاده ممارسه. ويتم توزيعه خلال ساعات مختلفه من اليوم ويثبت انه يعمل في 14 يوما فقط.

وبصرف الفضل عن ممارسه واتباع نظام غذائي ، خطه فقدان الوزن ينطوي علي الحصول علي ما يكفي من الراحة. وهذا سيسمح للهيئة باعاده الشحن من الانشطه اليومية التي ستستعد لمواجهه التحديات غدا.

سوف المراهقين زيادة الوزن لا تفقد جنيه الزائدة بين عشيه وضحيها. في سن المراهقة يمكن ان تجعل هذا يحدث فقط عن طريق اتباع نصيحه الطبيب فيما يتعلق الطعام المستهلكة ومع ممارسه المناسبة.

طريقه واحده للتحقق من فعاليه الخطة سيكون لترتفع ميزان وزنها. إذا كان لا يعمل كما هو متوقع ، وربما في سن المراهقة يمكن ان نسال عن خطه أخرى لإنقاص الوزن نظرا لوجود طرق مختلفه يمكن ان تجعل هذا يحدث.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.