هناك العديد من أنظمة فقدان الوزن المنطقية التي يتم تقديمها وتسويقها في هذه الأيام لمساعدة الأشخاص على تقليل الدهون والوزن الزائد. يلاحظ الكثير من الناس أن أنظمة إدارة الوزن هذه مثيرة للإعجاب وتستهدف جيدًا. الأكثر شعبية وثبت فعاليتها هي تلك التي تشمل الأنشطة البدنية مثل المشي والجري بانتظام. يتم التركيز بشكل أكبر على الجري ، الذي يحدده الخبراء على أنه شكل جيد من التمارين الهوائية أو القلب والأوعية الدموية.


ربما يكون الشاغل الأكبر لدى الناس بصرف النظر عن كسب المزيد من المال هو الحصول على شكل مثالي أو جسم مثير. ولأن الأزياء والجنس مرتبطان دائمًا بأجساد يتم الاعتناء بها جيدًا ، فإن الناس يعتقدون أن النحافة أو النحافة تعادل كونها مثيرة وجميلة. لا تتفاجأ برؤية المزيد من الأشخاص يركضون حول الحديقة المفتوحة خاصة في الصباح. الجري هو وسيلة فعالة من حيث التكلفة للعرق وإحداث تحد القلب والأوعية الدموية للجسم.


تشغيل فعالة مثل استخدام مطحنة فقي. في الواقع ، لقد تم تطوير وتصنيع آلة التمرين هذه لتسهيل الركض في الداخل. يجب أن تتساءل لماذا لا تفشل طواحين الهواء في مرافق الصالة الرياضية الأساسية. في الواقع ، الجري هو شكل جيد من التمارين. إنه فعال في جعل الناس يتعرقون وفي عملية تسريع عملية التمثيل الغذائي للدهون والسعرات الحرارية المخزنة.


إن فقدان الوزن ليس سهلاً كما يمكن لأي شخص أن يفكر. بالتأكيد ستؤكد أن زيادة الوزن أسهل بكثير من فقدانها. كيف يمكنك العثور على أنظمة فقدان الوزن المثالية التي تساعدك على تحقيق وزنك المستهدف والحصول عليها؟ اختر البرامج التي لا تركز فقط على الوجبات الغذائية. الأنظمة ذات الأنشطة البدنية الموصى بها والتدريبات مثل الجري ستكون حقًا أكثر فعالية.


نظرًا لوجود العديد من أنظمة انقاص الوزن المتوفرة الآن والمقدمة في السوق ، كل ما عليك فعله هو الجمع ثم اختيار النظام الذي يلائم تفضيلاتك وأسلوب حياتك. هناك أنظمة لتخفيف الوزن صارمة للغاية ، في حين أن هناك أنظمة أخرى يسهل أخذها. قد توصي بعض أنظمة انقاص الوزن أو بتناول حبوب الحمية أو مكملة لفقدان الوزن لقمع الشهية. كما ذكرنا ، بالإضافة إلى الأدوية ، سيكون هناك أيضًا تمارين يُوصى بتنفيذها بانتظام ، بالإضافة إلى خطط غذائية أو خطط حمية.


إذا كنت تأخذ نظامًا لتخفيف الوزن ، فمن المهم الالتزام بالتوصيات. سيكون من المفيد للغاية اتباع التعليمات والتفويضات الصارمة لبرامج فقدان الوزن هذه ضمان حصولك على الوزن المستهدف في نهاية المطاف. ادمج التمارين اليومية ولكن البسيطة في نمط حياتك. الجري في الحي كل صباح هو تمرين جيد للقلب والأوعية الدموية لمساعدة الجسم على تسريع عملية الأيض وحرق الدهون.


لاختيار أفضل أنظمة فقدان الوزن ، يمكنك أن تطلب من أصدقائك أو أطباءك التوصية. بخلاف ذلك ، يعلن مقدمو برنامج إنقاص الوزن عادةً بشكل كبير عن أنظمة فقدان الوزن الخاصة بهم حتى لا تفوتك البرامج. سوف تساعدك صفحات الإعلانات عبر الإنترنت أيضًا في اختيار وشراء نظام فقدان الوزن الذي تتطلع إليه. لاحظ أن الأنظمة سوف تساعدك بالتأكيد في الحصول على هذا الوزن المثالي الذي تهدف إليه.


إذا كانت الجري أو المشي أو القيام بتمارين بدنية بسيطة مطلوبة من قبل الأنظمة ، فقم بإجراء مهام التمرين بانتظام. لا أحد قال إن فقدان الوزن سيكون سهلاً. قد يكون من الصعب التخلص من الوزن الزائد ولكن سيكون من الواضح ومن المنطقي أن يستحق كل هذا العناء.


الركض لتخفيف الوزن: ست حقائق يجب أن تعرفها

بسبب المتطلبات الجسدية الشديدة ، أثبت الجري أنه وسيلة فعالة لإنقاص الوزن. وبالنسبة لبعض الناس ، فإن فقدان الوزن هو السبب الرئيسي للالتزام ببرنامج التشغيل. ولكن من أجل التخلص بشكل فعال من الجنيهات ، من المهم معرفة بعض الحقائق عن الجري لفقدان الوزن.


1. الجري يستبدل الدهون في الجسم بأنسجة العضلات. هذا الأخير ، مع ذلك ، أكثر كثافة وأثقل من الدهون. لذلك ، بعد أسابيع قليلة من التمرين على التوالي ، ستكتشف أنك لا تنقص الوزن ، بل تكتسب وزناً فعليًا. انه بخير. هذا يعني فقط أن تشغيلك يعمل بفعالية. مع الجهود المستمرة ، سوف تفقد في نهاية المطاف جنيه الزائدة.


2. الجري هو موقد فعال للسعرات الحرارية. في دراسة ، أفادت التقارير أن الأشخاص الذين خضعوا لممارسة تم التخطيط لها أحرقوا 2800 سعرة حرارية في الأسبوع وانخفضوا 30 رطلاً. في المتوسط ​​، يحرق الفرد الذي يبلغ وزنه 150 رطل 100 سعرة حرارية لكل ميل ، وإذا كان العداء ملتزمًا بالركض خمسة أميال يوميًا ، فيمكنه أن يفقد 500 أو أكثر من السعرات الحرارية يوميًا ، و 2500 بعد خمس تمارين أسبوعيًا. وهذا يعني خسارة كبيرة. لكن لاحظ أن نفقات السعرات الحرارية تختلف باختلاف وزن الجسم. عداء 110 جنيه قد يفقد 80 سعرة حرارية لكل ميل. قد يحترق 200 رطل. من المهم أيضًا تذكر أنه كلما انخفض الوزن ، تنخفض كمية السعرات الحرارية التي يجب حرقها.


3. فقدان الوزن هو كل شيء عن حرق السعرات الحرارية أكثر مما كنت تستهلك. لذلك ، هناك شيء يمكن قوله عن مشاهدة ما تأكله. تذكر أنه لكي تخسر رطلًا ، فإنك تحتاج إلى حرق 3600 سعرة حرارية ، لذلك ابتعد عن الأطعمة التي تمنحك سعرات حرارية أعلى من ذلك. أثناء وجودك في نظام الجري الخاص بك ، قم بتقليص القهوة والكحول والشوكولاتة والوجبات السريعة والأطعمة السريعة. يجب عليك بدلا من ذلك استهلاك المزيد من الكربوهيدرات.


4. الجري فعال إذا تم بشكل منتظم. إذا كنت جادًا في فقدان الوزن ، فأنت بحاجة إلى الالتزام بجدول تشغيل منتظم والتمسك به. شيء واحد يجب أن تضعه في الاعتبار: الجري عدة أيام في الأسبوع أكثر فعالية من الجري ليوم واحد ، بغض النظر عن طول الوقت. على الرغم من أن الجري اليومي مثالي لفقدان الوزن ، إلا أن ثلاثة أو أربعة أيام يمكنها تحقيق الهدف.


5. الجري المكثف ، أو الجري بوتيرة سريعة ، فعال في تخفيف الوزن. لقد كان يعتقد دائمًا أن الجري البطيء يوصلك إلى منطقة حرق الدهون. هذا ، مع ذلك ، ينفي من الأبحاث الحديثة. وفقا للدراسات ، الجري الشديد في الواقع يحرق المزيد من السعرات الحرارية. ولكن نظرًا لأنه من المحتمل أن يكون أكثر ضررًا ، فمن الأفضل إجراء الجري المكثف لفترات أقصر ويجب تحديد موعده مرتين على الأكثر في الأسبوع.


6. يحتاج برنامج الجري إلى التعديل لتحقيق الوزن المطلوب. عليك أن تفهم أن الجسم يعتاد على العمل الشاق الإضافي ، وأن يصبح فعالا ، وبالتالي يحرق سعرات حرارية أقل. الجسم ، في الواقع ، يتوقف عن فقدان الوزن. لتحقيق وزنك المطلوب ، تحتاج إلى دمج التغييرات في نظامك من وقت لآخر. ثلاثة أشياء يمكنك القيام بها: الركض بسرعة أكبر أو زيادة المسافة أو الركض لفترات أطول. تذكر أن الجري لفقدان الوزن يمكن أن يكون أمرًا صعبًا بعض الشيء ، لكن إذا بقيت متناسقًا مع جسمك ، فقد يصبح التحكم فيه إلى حد ما.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.