فقدان الوزن بسرعة

هل تعتقد ان هناك فقدان الوزن بسرعة ؟ نعم. أسرع فقدان الوزن في سن المراهقة يمكن القيام به هو التوقف عن الأكل أو تجويع حتى انه يمكن التسامح. هذا هو اسوا شيء في سن المراهقة يمكن ان يحقق كهدف فارغ. تجويع يمكن ان يؤدي إلى ظروف صحية خطيره لبعض الأسباب التي تفسر نفسها ان الأكل هو الحاجة الاساسيه.

عدم تناول الطعام لفتره أطول بالتاكيد لن تستمر طويلا ، وخاصه بالنسبة للمراهقين الأصحاء مع الانشطه المحمومة. دون شرح أكثر من ذلك ، ببساطه تجويع هو محبط ، صعبه للقيام به عندما تكون هناك حاجه إلى الطاقة علي الأكثر خلال أوقات الاندفاع في المدرسة.

الحديث عن نظام حقيقي لفقدان الوزن بسرعة للمراهقين سوف تقودك إلى اعداد كبيره من الأساليب التي يروجها التسويق المبيعات العدوانية الناس في العالم المستهلك. هناك ببساطه المخدرات التي تم إنشاؤها لكل محنه مشتركه في وجه الأرض. حبوب الحمية الفيضانات أوراق مع وعد من المنحدر نموذج صوره ظليه كما أيدت من قبل كبار الشخصيات التجارية شوبيز.

عندما البدناء في سن المراهقة الجينز في سيده ضئيله القيام الإعلانات من حبوب الحمية أو تقديم بعض الشهادات المكتوبة الأخرى ، هناك ميل للحصول علي إغراء من قبل الجمال علي كيف يقولون رسالة الإعلان. سيتم إثبات الواقع فقط عن طريق المشي والنظر حول وسط مزدحم حيث يمكنك ان تري الناس من جميع مناحي الحياة ، في جميع الاشكال والاحجام. ولا تشمل نماذج المنحدرات أكثر من 8 في المائة كحد اعلي.

وهذا يعني ان الناس العاديين لا وهبوا مثل هذا المظهر كما راينا علي التلفزيون. استيقظ! التلفزيون سوف تظهر فقط أفضل جزء من المرحلة. لا يوجد سوي جدار يفصل بين الصور التي تم أعاده إصدارها والتي تظهر علي العروض ، ولكن الخلف هو دائما الواقع المحدق: ليس الجميع نحيف!

ولكن المراهقين أصبحوا يتاثرون بالوصمة الاجتماعية لتبدو كبيره. ويرتبط بشكل غير مباشر مع يجري تقليم في كل وقت. في بعض الأحيان انها ليست مساله زيادة الوزن أو لا ، ولكن سوف ندرك ، فانه لديه ما تفعله مع توزيع الدهون الخاطئ في الجسم. والناس من نفس الوزن تبدو بالتاكيد مختلفه: واحد قد يكون الوركين واسعه ، في حين ان الآخر قد هبت مع الجذع الجسم العلوي ضخمه.

الثديين لها وزن أيضا. عاده ما تختفي الدهون في البقع المفضلة مثل الفخذين الداخليين والبطن السفلي والعلوي والبطن والذراعين. عندما الكثير من الدهون ملحوظة في المناطق المذكورة من الجسم ، فانه يصبح بالتاكيد عبئا مزعجا لتحمل في كل وقت. ممارسه يمكن أعاده تشكيل تركيز الدهون القبيحة ، ولكن الأمر يتطلب الشجاعة لقبول الحقيقة البسيطة التي جعل الجينات دائما تاخذ مجراها في السمة الفسيولوجية واحد.

للمراهقين الطامحين فقدان الوزن بسرعة ، ننسي ذلك. نعم ، هناك طرق سريعة لإنقاص الوزن ولكنها سوف تؤدي فقط إلى انتعاش سريع من فقدان الدهون في الجسم إذا كان الدافع للحفاظ علي تقليم بشكل دائم لا يعتقد بجديه من. وهناك روايات من قصص النجاح علي بطء فقدان الوزن فوج عملت من تصميم قوي علي أساس يومي.

بل هو مزيج من النظام الغذائي الجيد ، وممارسه الرياضة ، والإجهاد خاليه من الانشطه. فقدان الوزن يجب ان يكون هدف المرء بمعني واقعي جدا. يتم تخزين الدهون بطريقه بطيئه بعد معالجه المواد الغذائية والمواد الغذائية. ولذلك ، فان القدرة علي التفكير في متناول اليد أسرع قبل واحد يمكن ان البوب حصة السعرات الحرارية العالية من الحلوى في كل وجبه. افتح عقلك! يتم توسيط أفضل أداه اتباع نظام غذائي حول في الدماغ واحد---القرار الذي تقوم به في كل وجبه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.