حبوب إنقاص الوزن للمراهقين

قال أحدهم ذات مره ، "الصحة هي الثروة. " هذا البيان صحيح بالنظر إلى ان هناك المزيد من المراهقين يعانون من السمنة اليوم مما كان عليه قبل 20 عاما والتي يمكن ان تؤدي إلى مشاكل مختلفه في المستقبل مثل مرض السكري وامراض القلب.

أفضل طريقه لإنقاص تلك الجنيات الاضافيه هي من خلال العمل بها والذهاب علي النظام الغذائي. لسوء الحظ ، الكثير من المراهقين يجدون صعوبة في تحقيق التوازن في الوقت ، وهذا هو السبب في العديد من تحولت إلى حبوب إنقاص الوزن.

حبوب إنقاص الوزن مصممه لجعل الشخص يفقد الوزن عن طريق قمع شهيه المرء. الدواء الوحيد الذي وافقت عليه هيئه الاغذيه والعقاقير للاستخدام علي المراهقين بين سن 12 و 16 هو Xenical ، والتي كانت تستخدم مره واحده فقط من قبل النساء زيادة الوزن.

عندما يقرر المراهقون لتناول الطعام ، والمكون الرئيسي ، وكتل Orlistat امتصاص الدهون والنشرات هذا من خلال الأمعاء والنفايات. في دراسة مقارنه أجريت بين أولئك الذين أخذوا المخدرات وتلك التي علي النظام الغذائي الغفل, النتائج تثبت ان الناس هنا فقدت في المتوسط من سبعه إلى ثمانيه جنيه إسترليني, وهو اعلي بكثير من المجموعة الأخرى.

منذ الجسم يحتاج الدهون, ينصح المراهقين للتعويض عن الخسائر من خلال وجود هذا تتجدد خلال الوجبات العادية الثلاث من اليوم.

مجموعه الاختبار لم تاخذ فقط Xenical للحصول علي النتائج. وكان هؤلاء الناس أيضا لاتباع خطه حمية صارمة وممارسه للحفاظ علي الوزن الذي ضاع. واحده من الأشياء لاحترس أيضا هي الآثار الجانبية مثل الام الغاز والغثيان والبراز الرطب التي من شانها ان تدفع الشخص إلى الذهاب في كثير من الأحيان إلى المرحاض.

Xenical هو دواء وصفه طبية. وهذا يعني ان والدي المراهق أو هذا الشخص لا يمكن فقط شراء هذا قباله العداد. ولن يسمح الطبيب للمريض باستخدام هذا النوع من الادويه الا بعد اجراء فحص طبي شامل.

هل الشخص الذي ياخذ هذا يحصل علي نفس النتائج مثل تلك التي في دراسة الاختبار ؟ الإجابة لا. هذا الرقم يمكن ان يكون اعلي أو اقل والذي يعتمد حقا علي الأيض المريض.

ينصح المرضي بالتوقف عن استخدام Xenical إذا لم تكن هناك علامات تحسن بعد سته أشهر. الأطباء قد تضطر إلى محاولة شيء اقوي مثل التالي واحد يسمي ميريديا.

ميريديا هو حبوب الحمية التي ترسل اشاره إلى الدماغ مما يجعل الشخص يعتقد ان الجسم ممتلئ بالفعل بعد تناول بضع حصص فقط. ويسمي العنصر الذي يجعل هذا يحدث Sibutramine. وهو يعمل بشكل مختلف بكثير من Xenical مع نفس الهدف من فقدان الوزن الزائد.

هناك نوعان من حبوب الحمية الأخرى التي قد يستغرقها المريض. هذه هي بالتحديد Bontril و Didrex. هذه المكونات من هذه الادويه اثنين مختلفه والطبيب قد يزيد من الجرعة إذا لم تكن هناك علامات التحسن.

علي عكس Xenical و ميريديا, كل من هذه الحبوب لديها بعض المكونات التي هي الإدمان تماما حتى يمكن استخدام هذا فقط لفتره قصيرة من الزمن. ويتم أيضا انخفاض تدريجي في الجرعة لمنع اعراض الانسحاب.

حبوب الحمية مثل تلك المذكورة تستخدم فقط للمراهقين الذين يعانون من السمنة المفرطة. أولئك الذين يعانون من زيادة الوزن سوف تضطر إلى الذهاب في النظام الغذائي وممارسه الرياضة بالنظر إلى ان الناس في هذه السن المبكرة لا يزال يمكن الانخراط في النشاط المضني علي عكس الناس مرتين أو ثلاث مرات هذا العمر.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.