عالمي

المحامية هويدة عراف: منظمي اسطول الحرية يطالبون بالتراخيص للإبحار مرة أخرى نحو غزة

::
::

أكدت المحامية هويدة عرّاف من منظمي اسطول الحرية الى غزة أن المنظمين يجتهدون لإيجاد حلول آنية للحصول على التراخيص بما في ذلك رفع العلم على سارية السفينة بعد أن أبلغت سلطة تسجيل السفن الدولية في جمهورية غينيا بيساو تحالف أسطول الحرية بأنها سحبت علم غينيا بيساو من اثنتين من السفن.

واعتبرت عراف هذا الإجراء السياسي ومحاولات اسرائيلية واخرى لمنع إبحار السفن، وإنه "في العادة" يكون مثل هذا التدقيق "متعلقاً فقط بالسلامة والمعايير ذات الصلة للسفن التي ترفع علمها، ولا يهتم بالوجهة، أو خط سير الرحلة، أو قوائم الشحن، أو طبيعة" الرحلة.

ويتهم المنظمون تواطؤ غينيا بيساو في المجاعة الإسرائيلية المتعمدة و الحصار غير القانوني والإبادة الجماعية للفلسطينيين في غزة"

وأضافت عراف في حديث لاذاعة الشمس أنه كان من المقرر أن يبحر الأسطول المؤلف من ثلاث سفن الجمعة من موانئ في تركيا وعلى متنه أكثر من 5000 طن من المساعدات

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.