السيطرة علي السمنة

معدلات السمنة تتصاعد. وتسبب الإحصاءات إنذارا كبيرا حيث تضاعفت النسبة المئوية للأطفال والمراهقين البدناء والبدينين في العقدين الماضيين. هل يمكن التحكم به ؟

قد لا تكون الإحصاءات ، ولكن بشكل غير مباشر ، يمكن للافراد. يمكن الاجابه علي السيطرة علي السمنة من خلال القناعة الشخصية-التفاني في الرفاهية لأحد. ولكن كيف ؟

وتبين الإحصاءات أيضا ان معظم الناس يجهلون الاحتياجات الغذائية الاساسيه والقيود اللازمة لاستهلاكهم. قد يكون هذا هو المفتاح.

السيطرة علي السمنة هو ممكن من خلال السيطرة علي عادات الأكل واحد. فقط حوالي 2,000 السعرات الحرارية يوميا يجب ان تستهلك من قبل النساء و 2,500 للرجال. ومن شان تناول الطعام بعد هذه المبالغ ان يجبرهم علي السيطرة علي نشاط إضافي علي السمنة. لذلك هذا كل شيء-لا تاكل ما وراء جسمك يمكن ان يحرق قباله ، والا ضخ ما يصل عضلاتك ميل إضافي.

المعايير تعترف الناس الذين لديهم أنماط الحياة المستقرة. لا يوجد شيء خاطئ في التزام بالسطح ما هو الخطا هو عندما المدخول الطاقة الخاصة بهم ليست متوازنة (أكبر) مع الناتج نشاطها. من ناحية أخرى ، الناس مع أنماط الحياة النشطة جدا مثل الرياضيين أو العمال اليدوي تتطلب المزيد من السعرات الحرارية. المقارنة مع النساء الحوامل والمرضعات ، تحتاج الأمهات الحوامل و/أو المرضعات إلى المزيد من السعرات الحرارية يوميا من المعتاد. إذا كنت لا تحت هذه الفئات ثم ربما يجب عليك البدء في عد الملاعق الخاصة بك ، أو ممثلي الخاص بك. تذكر ان كميه البروتين أو الكربوهيدرات الزائدة يتم تحويلها إلى دهون للتخزين. ورطل واحد من الدهون يمثل حوالي 3,500 السعرات الحرارية الزائدة. لذا راقب الميزان – يمكن ان يعني الباوند الإضافي عده أطنان من التحكم الفوري في السمنة ، قبل ان ينزلق اي شيء آخر من اليد.

بمجرد الحصول علي السيطرة علي السعرات الحرارية الخاصة بك التوازن ثم قد لم يعد لديك للانخراط في السيطرة مشكوك فيها علي السمنة. لتحديد تقريبا احتياجات السعرات الحرارية الخاصة بك ، يمكنك حساب لمعدل الأيض القاعدي الخاص بك أو BMR. السيطرة أكثر جديه علي السمنة يتعامل مع مؤشر كتله الجسم ، ولكن في حاله السيطرة الوقائية علي السمنة ، يمكنك بسهوله حساب ل BMR الخاص بك.

يحدد BMR عدد السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم من أجل الحفاظ علي وظائفه الاساسيه وكذلك للحفاظ علي الوزن الحالي أو تنظيمه (أو تناول السعرات الحرارية). لحساب ل BMR الخاص بك ، فقط تاخذ وزنك الحالي بالجنيه ونضربه ب 10. إذا كنت علي مستوي النشاط القياسية وتزن 180 رطلا. ثم تحتاج فقط 1,800 السعرات الحرارية في اليوم! – هناك علي الإطلاق لا داعي للقلق ان جسمك لا يحصل علي ما يكفي من ' التغذية '!

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.