الوجبات السريعة والسمنة

يمكنك الوصول إلى المطاعم والشيكات المخفوقة والبطاطا المقلية والبرغر العريق وجزر كوني-وهذا ما يجعل المطبخ الأمريكي-منذ الخمسينات. وكانت هذه الطريقة المميزة لأميركا في اعداد الطعام – الوجبات السريعة – مثال الحياة الاميركيه. ولكن هل ينبغي للتقاليد ان تعيق التحسن ؟

عندما يتعلق الأمر بالصحة ، يجب ان يكون الجواب لا كبيره. عندما أمريكا في خطر من الوجبات السريعة والسمنة تفشي, يجب علي المستهلك التفكير مرتين قبل ان ياخذ جرعه ضخمه من الصودا الحلوة له.

الوجبات السريعة والسمنة كانت حلقه رئيسيه تجعل تجربه الطعام الامريكيه وللاسف الصحة الامريكيه الأكثر الجدير بالملاحظة للمتخصصين في العالم. ويعتبر حوالي 60M من السكان الأمريكيين يعانون من السمنة المفرطة. أستراليا تاتي فقط في المرتبة الثانية في جنون الوجبات السريعة والسمنة المتاهة. والاهم من ذلك ان الخطر الوشيك المتمثل في الوجبات السريعة والسمنة أصبح ظاهره عالميه. وقد تسللت مشكله السمنة بسرعة سريعة مثل طفرة الاطعمه السريعة في جميع انحاء العالم. علي الرغم من ذلك ، لم نتمكن من إلقاء اللوم علي ماكدالديشن والعولمة.

ما يجعل الوجبات السريعة حتى جذابة ليس فقط للأميركيين هو انه ليس فقط الساخنة ، لذيذ ، ودهني. كما انها ثابته ومريحه. برغر الجبن التي كنت أحب ذلك منذ الطفولة لم تتغير أبدا قليلا – الثبات الذي من الصعب جدا ان تجد في المجتمع المتغير باستمرار. بالاضافه إلى ذلك ، فان نمط الحياة السريع للجيل الحالي لا يترك سوي الوجبات السريعة في السلم العالي للراحة. اعداد كل شيء مع الحد الأدنى من الضجة أصبحت مجرد قيمه جدا. ويمكنك أيضا أضافه فرحه التساهل. لكن ماذا عن المساجين ؟

الابتدائي هو الإفراط في التساهل. ليس فقط الوجبات السريعة مكلفه وعزل; بل هو أيضا الإفراط في تناول الطعام متسامح. صحيح انه في بعض الأحيان شيء رائع ان تكون قادره علي التغلب علي ذنبك ان يكون لنفسك علاج ، ولكن يمكنك ان تاخذ بالذنب من اثقال كاهل جسمك مع الوجبات السريعة والسمنة ؟

مشكله الوجبات السريعة والسمنة هي انها أصبحت مقبوله اجتماعيا ، حتى شجع. البعض يطلق عليه التعبير ، حتى الحرية ، والمساواة. تري الإعلانات التجارية من جميع الأنواع تحثك علي الحصول علي أحدث الحلوى. تذهب إلى مركز التسوق وهناك خط خاص من الاحجام زائد. كل شيء يبدو طبيعيا بحته ولكن هذا لا يعني انه من الصواب تماما. هذا لا يعني ان الوجبات السريعة لا يمكن ان تستهلك في بعض الأحيان ، وان الناس الدهون يجب ان تكون مكروهة. والنقطة هي انه يمكن تجنبها ، وان هناك خيارات أفضل.

بالتاكيد يمكنك النظر في الوجبات السريعة ومجرد وسيله للحياة. ولكن أيضا النظر في السمنة كما ما هو عليه – مرض, وخطيره – شيء كنت لا تريد ان تنغمس فية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.