الابحاث الطبية على السمنة

ذكرت بعض المنظمات الصحية  ان هناك بالفعل 1,000,000,000 من البالغين الذين يعانون من زيادة الوزن و 300 منهم يعتبرون يعانون من السمنة المفرطة. وقد تزايد عدد الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن والسمنة بمعدل ينذر بالخطر ؛ بل وصلت إلى ابعاد وبائية في جميع انحاء العالم. وقد ارتبطت أسباب السمنة بالإفراط في استهلاك المواد الغذائية التي ترتفع في السكر والدهون المشبعة التي تعتمد علي الحيوانية ، ونمط الحياة المستقرة ، وأنماط الأكل المتغيرة بين الثقافات في المدن عاليه التحضر في جميع انحاء العالم. السمنة هي واحده من الأسباب العديدة لارتفاع ضغط الدم ، والسكري من النوع 2 ، وامراض القلب والاوعيه الدموية ونوع معين من السرطان.

أصبحت السمنة اليوم واحده من أكثر الشواغل الصحية العامة وخاصه بين البلدان النامية. إذا لم يتم توجيه هذه المسالة إلى الفور ، فان الناس سيكونون عرضه للاصابه بامراض مميته بسبب السمنة. العلوم الطبية في العالم علي نحو مستمر في البحث عن الاختراقات الطبية علي السمنة. وهذا استجابه للطلب العالمي علي التخفيف من مخاطر السمنة المتصلة بالصحة.

دراسة في كليه البرت اينشتاين للطب الباحثين الطبية لم يثبت بعد باعتبارها واحده من الاختراقات الطبية علي السمنة. وفقا للبحوث التي الحفاظ علي مستوي الأحماض الدهنية في الدماغ قد يكون العلاج للسمنة. وعلاوة علي ذلك تهدف الدراسة إلى تغيير اثار المادة الجزيئية malonyl CoA. ويعتقد ان هذا الجزيء كان له تاثير علي نشاط المهاد ، والذي في الواقع يزيد من شهيه الشخص. إذا كان العالم يمكن العثور علي وسيله لتعديل محتوي CoA malonyl في الدماغ ، والناس لم تعد تتوق للكثير من الطعام. هذه الدراسة تبشر بعلاج السمنة للأطفال والكبار علي حد سواء ، علي الرغم من انه لم يتم اختباره علي البشر.

وقد وجد علماء الطب من كليه امبريال وسيله لقمع حنين للغذاء بين البشر. حقن المخدرات التي تزيد من مستوي oxyntomodulin في المعدة وتجري بين مرضي السكري. هذا الهرمون, الذي يتم إنتاجه بشكل طبيعي من قبل الجسم يرسل رسالة إلى الدماغ ان المعدة ممتلئة. تعمل اليه كما لو ان الشخص يشعر بالامتلاء بالفعل. الفائدة الأخرى من المخدرات هو انه ليس له اثار جانبيه منذ الجسم ينتج ذلك بشكل طبيعي. يمكن للمرضي البدناء أنفسهم ادارتها.

وقد ذهبت الاختراقات الطبية علي السمنة بقدر تعديل الجينات علي البشر. قد تعيق المسالة المتعلقة بأخلاقيات البحوث الطبية الزخم المتمثل في توفير أجوبه للشواغل المتعلقة بالسمنة. ومع ذلك ، لا تزال الاختراقات الطبية علي السمنة السطحية كما وجدت المزيد والمزيد من العلماء وسيله للرد علي مشاكل الوزن والمخاطر الصحية الناجمة عن السمنة.

المفتاح لحياه خاليه من الامراض هو الانضباط الذاتي ونمط الحياة النشطة الصحية. حقا ، فان أونصه من الوقاية لا تزال أفضل من رطل من العلاج. إذا كان المرء يحمل هذا دائما في الاعتبار ، والسمنة سيكون من المفردات شخص ما.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.