ي حديث مع اللاعب محمود عباس قال بأنه توصل مع ادارة فريق ابناء اللد ممثله بابو صبحي الى اتفاق مبدئي وبشكل نهائي للعب في صفوف الفريق اللداوي وبقي التوقيع على الاتفاق

سيتم مساء اليوم عقد جلسة بين رئيس ادارة ابناء اللد من الدرجه الممتازة ابو صبحي واللاعب محمود عباس، وذلك من أجل إنهاء كافة الاجراءات والتوقيع النهائي على على العقد بين الطرفين، بموجبه يستمر اللاعب ضمن صفوف الفريق لموسم اضافي في الفريق اللداوي بعد ان لعب الموسم المنتهي ضمن صفوفه.

وفي حديث مع اللاعب محمود عباس قال بأنه "توصل مع ادارة فريق ابناء اللد ممثله بابو صبحي الى اتفاق مبدئي وبشكل نهائي للعب في صفوف الفريق اللداوي وبقي التوقيع على الاتفاق، حيث سيتم مساء اليوم عقد جلسة مع ابو صبحي من أجل إنهاء كافة الاجراءات والتوقيع على العقد للعب في ابناء اللد لموسم واحد فقط".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.