رياضة محلية

رئيس هبوعيل ام الفحم: "التهديدات التي كانت من وزير الخارجية الإسرائيلي تجاه رئيس الإتحاد الفلسطيني لا تعنينا"

::
::

قال عضو الإتحاد العام لكرة القدم وعضو اللجنة المهنية ورئيس هبوعيل ام الفحم احمد ابو العم انه يوجد هناك شكوى تقدمت من الاتحاد الفلسطيني ضد الإتحاد الإسرائيلي، من اجل اقصاء الإتحاد الإسرائيلي من فيفا.

وهذه القضية ستكون متداولة في 17 أيار الجاري، في كونغرس، في تايلاند. 

وأضاف ابو العم في حديثه عن القضية على الهواء "ان التهديدات التي كانت من وزير الخارجية الإسرائيلي تجاه ابو رامي جبريل رجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني، لا تعنينا وهذه امور شائبة ، حتى رئيس الاتحاد الاسرائيلي خرجوا على الملأ هو ووزير الرياضة، وهاجموا يسرائيل كاتس على تهجمه على جبريل رجوب وهذه القضية يجب ان تحل رياضيا بدون تهديدات". 

وانه من احد قوانين الفيفا العالمية، هو عدم التدخل السياسة في الرياضة، فتدخل يسرائيل كاتس وزير الخارجية، جعل الامور تتعقد اكثر.

وقال ان جميع الصحفيين العرب، " انبسطوا واحتفلوا بأن الرينة اخذت عضوية في الفيفا".

وهبوعيل ام الفحم وهبوعيل كفرقاسم وهبوعيل شفاعمر واتحاد ابناء سخنين والرينة هم اعضاء في الإتحاد الأوروبي، وليس لهم اي شكوى، وان امورهم منظمة. 

وأشار ابو العم ان " اقصاء دولة اسرائيل هو انه، جميع الاعبين اللذين يلعبون في إسرائيل، وهم اجانب، سيأخذوا تحرير لفريقهم". 

وأضاف ان " كرة القدم الإسرائيلي، ستصبح كرة قدم لأماكن عمل، ليس اكثر من ذلك".





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.