رياضة محلية
رمزي صفوري: لاعب ينتقل من هبوعيل بئر السبع الى أنطاليا سبور التركي

رمزي صفوري: لاعب ينتقل من هبوعيل بئر السبع الى أنطاليا سبور التركي

انتقل رمزي صفوري الخميس من فريق هبوعيل بئر السبع إلى أنطاليا سبور في الدوري التركي، وكان اللاعب قد أنهى بالفعل شروطه مع الفريق.

 أفادت مصادر اعلامية مهتمة بالشأن الرياضي، أن لاعب خط وسط هبوعيل بئر السبع اليافاوي رمزي صفوري وقع عقداً لمدة عامين مع فريق انطاليا سبور التركي. 

وقالت المصادر، أن صفوري أتّم اليوم انتقاله الى فريق أنطاليا سبور التركي، حيث وقع عقداً لمدة عامين مع خيار اضافة عام ثالث، ومن المتوقع أن يحصل في الموسم على 600 ألف يورو لا تشمل المنح والحوافز، فيما سيحصل فريقه السابق على مبلغ 250 ألف يورو لامتلاكه نصف حقوق اللاعب.

 وفي الموسم الماضي سجل صفوري ثمانية أهداف وصنع هدفين مع فريقه هبوعيل بئر السبع.

ويحتل فريق انطاليا سبور التركي المركز الـ14 على لائحة الدوري التركي الممتاز، بثلاثة تعادلات وخسارة واحدة، فيما قالت ادارة الفريق "رمزي صفوري لاعب دولي آخر ينضم الى فريقنا بعد أن كنا نتابعه منذ فترة طويلة، حيث سيعمل على تعزيز الفريق في الوسط والاجنحة، ونحن على يقين أنه سيساهم في تحقيق أهدافنا".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.