بحضور جماهيري غفير في قاعة المركز الجماهيري تم افتتاح مشروع صف "מופת" " لسنة 2014/2013 . استمراراً للنهج السابق بدعم الطلاب وتهيئة الظروف المناسبة وإيجاد الاطر المناسبة والملائمة للطلاب فقد تم تحضير صف للطلاب المتميزين تعليمياً وخصوصاً في المجال العلمي والرياضيات . وقد تحدث مدير المدرسة الشاملة الدكتور جميل حبيب الله عن اهمية تواصل الاهل مع المدرسة وعن دعم الطلاب تعليمياً وشعورياً في البيت وخصوصاً في الاوقات الحرجة وفترة الانتقال بين المراحل التعليمية . وهذا وقد اسهب الاستاذ خالد ابوليل مدير المدرسة الاعدادية بشرح عن المشروع وعن مراحل اختيار الطلاب لهذا الصف وشدد على اهمية البحث عن الطلاب ذوو الدافع التعليمي والذين لديهم حب التعلم والمثابره ولهم صلة مباشره بموضوعي الرياضيات والعلوم . وقد اجاب الاستاذ خالد ابوليل عن اسئلة الحضور بشكل مفصل . هذا وقد تمت مباركة المشروع على لسان الاستاذ فضل ابوليل مدير المدرسة الابتدائية "أ" وتمنى النجاح لجميع الطلاب . في نهاية اللقاء كانت كلمة لممثل "מופת" عن المشروع , شرح بها معنى صف "מופת" وما هو هدفه . مسك الختام كانت كلمة الاستاذ ساهر حبيب الله مركز المشروع في المدرسة الاعدادية حيث شرح للاهل كيفية التسجيل والتواصل مع المدرسة .

بحضور جماهيري غفير في قاعة المركز الجماهيري تم افتتاح مشروع صف "מופת" " لسنة 2014/2013 .
استمراراً للنهج السابق بدعم الطلاب وتهيئة الظروف المناسبة وإيجاد الاطر المناسبة والملائمة للطلاب فقد تم تحضير صف للطلاب المتميزين تعليمياً وخصوصاً في المجال العلمي والرياضيات .
وقد تحدث مدير المدرسة الشاملة الدكتور جميل حبيب الله عن اهمية تواصل الاهل مع المدرسة وعن دعم الطلاب تعليمياً وشعورياً في البيت وخصوصاً في الاوقات الحرجة وفترة الانتقال بين المراحل التعليمية .
وهذا وقد اسهب الاستاذ خالد ابوليل مدير المدرسة الاعدادية بشرح عن المشروع وعن مراحل اختيار الطلاب لهذا الصف وشدد على اهمية البحث عن الطلاب ذوو الدافع التعليمي والذين لديهم حب التعلم والمثابره ولهم صلة مباشره بموضوعي الرياضيات والعلوم .
وقد اجاب الاستاذ خالد ابوليل عن اسئلة الحضور بشكل مفصل .
هذا وقد تمت مباركة المشروع على لسان الاستاذ فضل ابوليل مدير المدرسة الابتدائية "أ" وتمنى النجاح لجميع الطلاب .
في نهاية اللقاء كانت كلمة لممثل "מופת" عن المشروع , شرح بها معنى صف "מופת" وما هو هدفه .
مسك الختام كانت كلمة الاستاذ ساهر حبيب الله مركز المشروع في المدرسة الاعدادية حيث شرح للاهل كيفية التسجيل والتواصل مع المدرسة .



















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.