فقدان الوزن في سن المراهقة: ابطي ولكن لا يزال أفضل

وفقا للدراسات الحديثة المزيد من الأطفال في الأيام الحالية خفيفه لزيادة الوزن بشده. وتشير الدراسة الاستقصائية الصحية الوطنية 1999-2000 إلى ان 15 في المائة من الأطفال والمراهقين يعانون من زيادة الوزن.

وهذا الرقم يكاد يكون ضعف ما سجل منذ عقد أو أكثر. البعض يلومون نمط حياتهم الحالي بينما يلوم آخرون علي عدم الانضباط في المراهقين في الوقت الحاضر. بغض الاعتبار عن الأسباب ، ومشاكل الوزن في سن المراهقة حقيقية.

ولكن علي عكس برامج فقدان الوزن للكبار, برامج فقدان الوزن في سن المراهقة هي صعبه قليلا لان مثل هذه البرامج عندما اليسار إلغاء يمكن ان تكون خطره محتمله لصحتهم. وبسبب الخطر المحتمل ، فان اختصاصي التغذية والخبراء الغذائيين يقتربون من الموضوع بحذر.

المشكلة الاساسيه مع فقدان الوزن في سن المراهقة هو ان أجسادهم لا تزال تنمو والنامية وخفض تناول الطعام سوف تؤثر بشكل كبير علي نموها. ولذلك فمن المهم ان برامج الحمية للمراهقين يجب ان تغطي جميع احتياجاتهم الغذائية.

بالنسبة للمراهقين ، هم بحاجه عموما إلى فهم بعض المفاهيم الاساسيه حول الأكل الصحيح. إذا كانوا ياكلون القليل جدا ، وسوف تعرض صحتهم للخطر. ولكن بالمثل, إذا كانوا ياكلون أكثر انها يجب, الغذاء الإضافي يتحول إلى الدهون في الجسم مما تسبب في قضايا الوزن. يجب علي المراهقين تعلم تناول الطعام اقل مع الدهون المشبعة.

وتشمل هذه الاطعمه المقلية في الدهون والزيت مثل الدجاج المقلي ، البرغر ، ورقائق البطاطس ، والبطاطا المقلية ، ورقائق البطاطس واللحوم الدهنية الأخرى. وفي الوقت نفسه ، فانها يجب أيضا تجنب الاطعمه التي هي عاليه في محتويات الدهون والسكر مثل الكعك والشوكولاتة والزبدة والقشدة وزبده الفول السوداني والفطائر والبسكويت ، وعموما اي الحلويات والحلويات القائمة علي الحلو.

وهناك الكثير من برامج الحمية التي تدعي انها أفضل الحلول لأكثر من المراهقين الوزن. وتدور هذه الادعاءات عموما حول مفهومين أساسيين: النظام الغذائي الصحيح والممارسة المنتظمة. في الواقع ، فان أسرع وأسهل طريقه للمراهقين لفقدان الوزن لا يزال وجود النظام الغذائي الصحيح وممارسه الحق. يجب علي المراهقين تجنب حبوب الحمية دائما.

معظم الأطفال أو المراهقين اليوم تناول الاطعمه السريعة ، والحصول علي كميات كبيره جدا من المواد الغذائية وهي في الحقيقة كسول للغاية تفتقر إلى الانشطه اللازمة لبناء جسم صحي. يمكن للانشطه البسيطة في الهواء الطلق للمراهقين مساعدتهم علي فقدان بعض من وزن الجسم الزائد. عند قطع العشب استخدام جزازه الدفع ، علي سبيل المثال. الانخراط في الانشطه مثل اللعب الفريسبي التي من شانها ان تساعدك علي ممارسه دون حتى تحقيق ذلك.

هناك حقا اي طريقه سريعة لفقدان الوزن. تحتاج إلى العمل علي الدهون الزائدة من جسمك. هذا هو المزيج الصحيح من النظام الغذائي وممارسه التي سوف تساعدك علي فقدان الوزن. ولكن المشكلة مع اتباع نظام غذائي وممارسه الحفاظ علي دوافع والهدف المنحى. الأطفال العثور علي اتباع نظام غذائي تخويف وممارسه التمارين الرياضية مملة.

هذا هو السبب في الدعم العائلي الكامل ضروري إذا كنت تريد أطفالك لتفقد بعض الوزن. كنت بحاجه للحفاظ علي أطفالك والمراهقين دوافع. تشجيعهم ومساعدتهم علي التغلب علي الرغبة الخاصة بهم عن طريق الطبخ ، وخدمه وتناول نفس الوجبات الغذائية التي ياكلونها. اجعلهم أكثر نشاطا إذا وجدوا تمارين عادية مملة ، والانضمام اليها في أنشطه أخرى مثل الرياضة.

علمهم ما الذي يبحثون عنه عندما ياكلون في الهواء الطلق. نقول لهم فوائد الاطعمه وتعليمهم كيفيه قراءه التسميات الغذائية. قد تكون قادره علي السيطرة علي نظامهم الغذائي في حين انها البقاء في المنزل ولكن عندما يذهبون خارج وتناول الطعام مع الأصدقاء ، ثم قد يكون لديك مشكله. ولذلك فمن المهم في اي نظام غذائي لزرع شعور من الانضباط الذاتي والفخر في ما يفعلونه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.