فقدان الوزن للفتيات في سن المراهقة

هناك الكثير من الكتب والمقالات هناك التي بمثابه دليل للفتيات في سن المراهقة الذين يريدون ان يفقدوا تلك الجنيات الزائدة. للتغيير ، وهنا شيء ان الناس يجب ان تقرا علي وشك ان نعرف ما هي بعض الأشياء التي ينبغي للفرد ان لا تفعل.

الطريقة الأكثر فعاليه لإنقاص وزنه في سن المراهقة هو الذهاب علي النظام الغذائي. لسوء الحظ ، فان تعريف النظام الغذائي للبعض هو المتطرفة بحيث ان الشخص يفضل تجويع لتحقيق النتائج المرجوة.

هل هذا جيد ؟ بالتاكيد ليس لأنه يسرق في سن المراهقة من الفيتامينات والمواد الغذائية التي تشتد الحاجة اليها في حين يكبر.

وتبين الدراسات ان النظام الغذائي التجويع يؤدي أيضا إلى زيادة الوزن. وذلك لان الجسم لا يستخدم لنقص المواد الغذائية التي تدخل النظام وسوف يجبر أحد علي الانخراط في نهم الأكل للتعافي من الخسائر.

ويبين التقرير نفسه أيضا ان ما يسمي فقدان الوزن ليست حقا الدهون ولكن بدلا من ذلك هو العضلات الهزيل الذي يعطي قوه في سن المراهقة. وهذا لان الطعام الذي يؤكل يحتوي علي السعرات الحرارية التي تحتاج اليها أكثر بكثير من العضلات في الجسم.

يزيد من تناول السعرات الحرارية كما يحصل في سن المراهقة. صبي يبلغ من العمر 11 عاما علي سبيل المثال سوف تحتاج إلى الاحتياجات اليومية من 1800 السعرات الحرارية في حين ان شخصا في سن 18 سوف تحتاج إلى ما يقرب من 3000.

أولئك الذين يقررون الذهاب أدناه التي هي عرضه لنقص التغذية, التعب, ضعف العظام, فقدان الشعر والجلد والمشاكل الهرمونية.

ويبين تقرير واحد ان بعض الأطفال قد لجات حتى إلى المسهلات لجعل هذا يحدث. هذا هو أيضا ليست فكره جيده لأنه لا يفقد الدهون ولكن بدلا من الماء في النظام. وهذا يعني ان شخصا ما يمكن ان يعاني من الجفاف وقد يسبب حتى مشاكل في القولون.

فما الذي ينبغي القيام به لتجنب هذا ؟ بالنسبة للمبتدئين ، يجب ان لا الذعر في سن المراهقة. هناك طريقه أمنه لمكافحه فقدان الوزن وهذا يمكن ان يحدث الا بمساعده من المهنية.

يمكن للطبيب فحص المريض ومعرفه ما هي التحسينات التي يمكن القيام بها. الذهاب علي نظام غذائي هو طريقه واحده للقيام بذلك ولكن ليس علي حساب تخطي وجبات الطعام. وهذا يعني ببساطه خفض المواد الغذائية التي تستهلك.

في سن المراهقة قد تضطر إلى التخلي عن تناول الوجبات الخفيفة واستبدال هذا مع الفواكه. سيقوم آخرون بتخطي الوجبات الداخلة ومن ثم التركيز فقط علي الوجبات الثلاث الأكثر اهميه في اليوم.

خفض كميه الطعام لن يجعل المراهقين يفقدون الوزن. أفضل مزيج لأي خطه النظام الغذائي هو ممارسه. قد تنطوي علي المشي أو الركض علي بعد أميال قليله في اليوم للانخراط في الرياضة.

وهذا يعتمد حقا علي الحالة المادية للمراهقين لان هناك بعض التي من المعروف بالفعل ان يكون السمنة.

لا يوجد حل بين عشيه وضحيها للفتيات في سن المراهقة لإنقاص هذه الجنيات الزائدة. ويجب ان يتم ذلك تدريجيا من خلال الدخول في خطه مدروسه جيدا.

النتائج الاولي سوف ينظر علي الأرجح في غضون أسبوعين فقط مع زيادة معدل الأيض الشخص. وهذا قد تراجع بعد أسبوع حتى الطبيب يجب ان تجرب أشياء مختلفه حتى الجسم لن تكون قادره علي التكيف معها. التغييرات ستحدث وهذا يختلف من فتاه مراهقة إلى أخرى.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.