فقدان الوزن مجاني وسهل

في سن المراهقة-الاجهزة التي تعاني دائما من العديد من المشاكل الصحية الناجمة عن العديد من العوامل. واحدة من القضايا الاساسية خلال هذه المرحلة هو ضغط الاقران للحفاظ علي الوزن الطبيعي، المعني المطلوب بكثير، كل في سن المراهقة-أجير يفضل انوراكسيك النظرة.

من السهل فقدان الوزن مجانا للمراهقين ليس من المفترض ان تكون قضية إذا فقط الكلمة "الانضباط " يتم تاسيسها بشكل صحيح في الحياة اليومية للمرء. ماذا يمكن ان تتوقع من المراهقين ؟ انها سوف تفعل الاسوا من خلال الهروب وجبات الطعام ، الا ان يشعر بالتعب وصقر قريش مع النضال من الحفاظ علي الجسم تقليم.

الطرق للقيام فعاله في سن المراهقة فقدان الوزن يبدا في المنزل. عاده إذا كانت البيئة لديها جداول زمنيه غير منتظمة ، وهناك احتمالات نمط الحياة هو فوضوي جدا ، وبطريقه ما هذا يمكن ان تؤثر علي أداره الاغذيه التي تقدم. في حين ان المراهقين المنتهية ولايتهم ، فانها في نهاية المطاف تناول العشاء في سلاسل الوجبات السريعة أو انها تبقي مشغولة امام أجهزه التلفاز القضم المفرقعات.

الحفاظ علي كتاب معقول علي قائمه السعرات الحرارية أفضل من عدم معرفه العد من كل المواد الغذائية التي اتخذت بشكل عشوائي. في سن المراهقة يمكن الحفاظ علي هذا في مكان ما مع الحفاظ علي مسار كل استهلاك الغذاء. عاده ، المشروبات غير الضرورية أيضا أضافه مقياس في قائمه السعرات الحرارية. إذا كان أحد لا يدرك ، الكحول لديها محتوي السعرات الحرارية العالية ، ومع ذلك فانه لا يعطي فائده محتمله للجسم.

الآيس كريم هو أيضا واحد الجاني في أضافه اي الوزن الزائد لنظام غذائي يومي كامل. تخيل السعرات الحرارية التقريبية 450 لكل حصة من الآيس كريم ، والتي تشكل بالفعل ثلث الوجبة الكاملة للشخص العادي تقريبا. ان تكون علي بينه من كل عدد من السعرات الحرارية لا يخدم كتذكير لما يمكن ان يؤخذ باستمرار. في استعمال متسقة, واحده استطاع حتى يحفظ الجدولة مع سهوله.

الفواكه والخضروات جزء مهم من النظام الغذائي مع كميه اقل من السعرات الحرارية ولكنها حيوية في العمليات اليومية. المراهقين يجب ان لا ننسي ان تاخذ هذه المجموعات الغذائية بكميات أكبر لمساعدتهم مع اتباع نظام غذائي فعال بدلا من تخيل علي حصة كبيره من البطاطس المقلية خلال الانشطه في الهواء الطلق. الكعك والمعجنات الفاخرة غنيه علي النفط ، ولكن لا يمكن ان ترضي تماما بانغ من الجوع. خدمه جيده من الحبوب الطبيعية لتناول الإفطار هو بداية جيده لهذا اليوم.

من السهل والحرة في سن المراهقة فقدان الوزن البرنامج ينبغي ان يكون التركيز في الحصول علي تقليم. الإعلانات هي في بعض الأحيان الجاني علي لماذا المراهقين يغرق مع أنظمه مختلفه من فقدان الوزن ، والتي ليست ضرورية لمثل هذا العمر العطاء.

عاده, خطوط المنتج من حبوب الحمية وأقراص قد يبدو مشجعا بسبب وعد من تاثير فوري وشهادات كتابتها كاذبه التي تتماشي مع الإعلانات. في سن المراهقة السمين سوف تجد انه من المغري لمحاولة اي أساليب فقط لتبدو مثيره في ليله حفله موسيقيه.

فمن المضحك جدا ان نري ونسمع العديد من القصص المختلفة علي اكتساب وفقدان الوزن من الناس من جميع مناحي الحياة. كل فريدة من نوعها ، ومع ذلك ، فانه سوف دغدغه حقا أفكارك حول لماذا هناك العشرات من الأساليب غير فعاله ؟ الناس ياتون ويذهبون ، رقيقه ، والدهون تقاسم جانبهم من الخبرات. سوف ندرك ، لا يوجد نظام غذائي عالمي مثالي للجميع. هناك حقيقة واحده فقط العالمية حول البقاء تقليم أرخص الطريق ، وهذا هو اتخاذ دراسة عن كثب علي ما تاكله.

وهذا يعني ، المفتاح الوحيد لفقدان الوزن الدائم لا يزال الدافع للحد من كميه المواد الغذائية التي اتخذت ، بالاضافه إلى معرفه الطاقة المناسبة (السعرات الحرارية) كل المواد الغذائية تحتوي علي للاستهلاك. يجب علي المرء حقا هضم هذه الفكرة والجلوس للتفكير أكثر أو التفكير في مدي عناد معظم الناس من حيث عادات الأكل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.