قصة نجاح فقدان الوزن في سن المراهقة

يمكن للمراهقين الحصول علي مجموعه متنوعة من الانشطه الترفيهية من أجل إنقاص الوزن. مع المراهقين زيادة الوزن الحصول علي نحو متزايد أكثر شيوعا في الأيام الحالية ، وإيجاد طرق أكثر متعه للتخلص من الوزن الزائد.

طرق فريدة من نوعها قد نداء إلى المزيد من المراهقين لأنها لا تريد فقط ان ننظر إلى فقدان الوزن كشيء ان لديهم للقيام بدلا من ان يكون شيئا انهم يريدون حقا ان تفعل. وبمجرد الاستمتاع بالقيام بذلك ، لديهم احتمال متزايد للحفاظ عليه وتصبح أكثر نجاحا في محاولة لإنقاص وزنه.

ولكن كيف يمكنك جعل فقدان الوزن أكثر متعه ؟ حسنا ، الانشطه المثيرة التي تروق للمراهقين ستفعل ذلك علي الأرجح هناك قصه فتاه مراهقة معينه الذين فقدوا الوزن ببساطه عن طريق لعب لعبه فيديو. الآن ، ماذا يمكن ان يكون أكثر أثاره ومتعه من ذلك ؟ فقدان الوزن اثناء تشغيل لعبه فيديو ؟ هذه قصه تستحق الاستماع اليها

هذه الفتاه النموذجية في سن المراهقة يجعل من استخدام وقتها في الممرات لإنقاص وزنه. بدات تلعب لعبه فيديو شعبيه تسمي "الرقص الرقص الثورة (DDR) " في سن 17. في ذلك الوقت ، كانت من كبار السن في المدرسة الثانوية ووزنها حوالي 235 رطلا ، وزيادة الوزن جدا لفتاه في سن المراهقة. ولكن بعد أربع سنوات ونصف من اللعب لعبه الفيديو المذكورة ، وقالت انها تزن الآن حوالي 140 رطل.

وقالت انها لا يمكن ان تتخيل حتى فقط كم لعبه فيديو سياتي للتاثير علي صحتها والوزن المخاوف مع نتائج ايجابيه. لعبه الفيديو المذكورة حتى ساعدتها علي النمو لتكون أفضل وأكثر ثقة بالنفس في سن المراهقة. قبل اكتشاف لعبه الفيديو ، كانت غير نشطه نوعا ما لا تستخدم للذهاب حول القيام بمثل هذه الانشطه.

علي الرغم من انها كانت نشطه كعضو في العصابات المختلفة ، والأوركسترا ، والدراما ، ولعبت بالفعل ألعاب الفيديو ، وقالت انها لم تخرج بانتظام لممارسه الرياضة. أصبحت حزينه حقا عندما أدركت انها كانت في وزن غير صحي. تماما كما يحدث مع معظم الناس يعانون من السمنة المفرطة ، وقالت انها بدات فقدان الأمل في انها سوف يكون من اي وقت مضي شخص عادي مره أخرى عندما تواجه حقيقة ان لديها الكثير من الوزن لإنقاص. أصبحت الإنترنت شكلا من اشكال الهروب بحيث لم يكن لديها لمواجهه الناس شخصيا بسبب حالتها زيادة الوزن.

في الكلية ، وقالت انها أصبحت غير سعيده علي نحو متزايد يجري في بيئة جديده واستمر وزنها إلى يو يو ، عاده البقاء في حوالي 235 رطلا. في وقت ما حول أكتوبر من 2002 ، تم إصدار لعبه ممتعه نسخه جديده من لعبه تسمي DDR USA التي تحتوي علي طن من الأغاني الجديدة إلى دا إلى. حاولت اللعبة من وسرعان ما أصبح مدمن علي لعبه فيديو مع معدل النشاط عاليه. لم يمض وقت طويل بعد ، وقالت انها بدات يترددون علي ممر الفيديو كل يوم تقريبا لعب لعبه فيديو لساعات وساعات.

عند نقطه واحده ، وقالت انها جاءت لاكتشاف موقع علي شبكه الإنترنت التي كانت لوحه الإعلان حيث الناس يجتمعون علي الشبكة وألعاب الموسيقي وانها سرعان ما أصبحت أصدقاء مع النظامي. كانت قادره علي التعرف علي الأصدقاء الذين كانوا قادرين علي تحفيز لها للعب أكثر تواترا ولساعات في كل مره. وكانت خلال هذه الفترة بدات تفقد معظم وزنها.

في الأشهر الستة الاولي لها من اللعب ، وقالت انها تمكنت من فقدان 45 رطل مع اي تغيير في نظامها الغذائي علي الإطلاق. مره واحده اكتشفت انها يمكن ان تجد نفسها في وزن أكثر راحة مره أخرى, قررت ان تجعل تغييرات صحية في حياتها مثل اتباع نظام غذائي أكثر صحية. وقالت انها أصبحت أكثر وعيا ما أكلت ونتيجة لذلك ، فقدت 20 رطلا اضافيه.

لعب اللعبة بانتظام ويقترن مع اتباع نظام غذائي صحي سمح لها بالحفاظ علي وزن أكثر صحة مما كانت تعتقد من اي وقت مضي ممكن. كل ذلك لأنها كانت قادره علي التمتع فقدان الوزن عن طريق لعب لعبه فيديو التي غيرت حياتها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.