فقدان الوزن للمراهقين البدناء فى تجمعهم سويا

تعبت من القيام بكل التفكير علي كيف يمكنك حل مشكله الوزن في سن المراهقة الخاص بك ؟ لماذا تجعل من الصعب إذا كنت يمكن إرسالها إلى مخيم فقدان الوزن ؟

انها ليست مهمة سهله لرؤية طفلك في سن المراهقة يكافح مع الوصمة النفسانية لزيادة الوزن. إذا كنت جمعت كل الكتب ، اتخذت جميع التدابير في التورط مع التحركات التاديبيه فقط للمساعدة في الاداره ، ولا يزال لا يمكن العثور علي نتيجة مرضيه ، ثم حان الوقت للخروج. هناك حلول صحية حتى بالنسبة للعقبات الأكثر استحالة للمشكلة الاجتماعية للطفل. واحده من الخيارات الجيدة هو فقدان الوزن مخيم للمراهقين.

مخيم فقدان الوزن للمراهقين هو ملاذ لأولئك الذين لديهم مشكله مع الوزن. وهو يجمع بين العلاقة التي يتعامل بها مدرب لمجموعات من المشاركين الذين يعانون من فقدان الوزن علي وجه الخصوص. ويمكن ان تحفز بعضها بعضا كمجموعه وتعزز النتيجة الايجابيه. يمكنهم مشاركه خلفيه بعضهم البعض ونقاط الضعف ، وفي النهاية قبول الأخطاء والتغيير في الوقت المناسب. وبطبيعة الحال ، فانه ليس نوعا من أعاده التاهيل حيث يمكن للناس مجرد البكاء غضبهم علي بعض التساهل المذنب. توفر معسكرات فقدان الوزن مجموعه متنوعة من الانشطه مثل الرياضة والتمارين الرياضية والمحاضرات والمناقشات ذات الصلة لتعزيز الحلول الفعالة.

فقدان الوزن المخيم ليس بالضرورة للأشخاص الدهون فقط. الناس الآخرين الانخراط فقط للعثور علي التوازن بين الجداول المحمومة ومن أجل وجود استراحة جيده. الصيف عاده ما يكون أفضل وقت للانضمام إلى مخيم فقدان الوزن. الطقس هو مجرد مثاليه لمعظم الانشطه في الهواء الطلق والمرح لعرق جميع الدهون الزائدة.

الجوهر الرئيسي للمخيم فقدان الوزن ليس كل شيء عن الخوف من ان تقليم. وهي مبنيه حول الدافع القوي للناس للحفاظ علي حياه نشطه ، والإفراج عن الإجهاد ومجرد العثور علي وسائل لنمط الحياة الصحية. يمكن للمجموعة إنشاء الصداقة الحميمة الجيدة حيث يتم توجيه كل نشاط لصحية المتعلقة.

في سن المراهقة يمكن ان تنغمس الانفاق الصيف في مخيمات فقدان الوزن ، بدلا من التسكع في اي مكان علي الحيل بنهم. الاطعمه السريعة تلعب أدوارا في زيادة السمنة في جميع انحاء العالم في العصر الحديث منذ العقد الماضي من القرن. في حين ان المراهقين يدركون ، فانهم لا يستطيعون تجنب الراحة.

البقاء في مخيم فقدان الوزن سوف تبقي الخاص بك في سن المراهقة تركز علي هدفه أو لها. إذا كانت الاسره يمكن ان تستوعب الميزانية ، يمكنهم أيضا الانضمام إلى الطفل في البرنامج. يمكن ان يكون أفضل دعم ممكن بينما في الوقت نفسه الانفاق لقضاء عطله مثمرة. في الواقع ، يجب ان تؤخذ جلسات في المخيم للمتعة وليس كتدريب رسمي والهدف المجهدة.

بعد الوقت الذي يقضيه في مخيم فقدان الوزن ، من المهم الحفاظ علي القيم المستفادة. تاكد من ان العادات السيئة قد استبعدت لتجنب الشعور بالسوء في بداية زيادة الوزن. وهذا يعني انه ينبغي إعطاء التدريبات وقتا وافرا.

لا يتم إنجاز عمليه فقدان الوزن خلال الليل. بل هو مزيج من الإحباط وإلقاء كميات من الميزانية من الجيب. دخول البرامج المدفوعة يجب ان ياتي مع السلطة التقديرية ، ما لم يكن هو الملاذ الأخير. تختلف الحلول من شخص لأخر. البعض فعل ذلك بسهوله دون تكلفه ، في حين ان البعض الآخر ينفق ثروة. ما هي الطريقة التي تنطبق عليك ؟ وسوف تاخذ الانضباط للرد علي ذلك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.