فن وترفيه

عيد ميلاد اكبر معمر فى العالم الـ115

ذكرت تقارير إعلامية محلية، إن الياباني جيرويمون كيمورا، (أكبر معمر فى العالم)، احتفل بعيد ميلاده الـ115 فى منزله اليوم الجمعة . وبحسب صحيفة مينيتشي اليابانية ويمضى كيمورا الذي يعيش فى مدينة كيوتانجو بغرب اليابان معظم وقته فى سريره هذه الأيام، ولكنه يتناول ثلاث وجبات في اليوم مع أسرته.وعمل كيمورا الذي ولد فى20 إبريل 1897 فى مكتب بريد محلى لمدة 38 عاما، ثم تحول بعد تقاعده للعمل الزراعي، واستمر فيه حتى بلوغه 90 عاما من العمر.ولدى كيمورا سبعة أبناء خمسة منهم مازالوا على قيد الحياة و 14 حفيدا و25 من أحفاد الأحفاد و 13 من ذرية الاحفاد الاحفاد .

ذكرت تقارير إعلامية محلية، إن الياباني جيرويمون كيمورا، (أكبر معمر فى العالم)، احتفل بعيد ميلاده الـ115 فى منزله اليوم الجمعة . وبحسب صحيفة ''مينيتشي '' اليابانية  ويمضى  كيمورا الذي يعيش فى مدينة كيوتانجو بغرب اليابان معظم وقته فى سريره هذه الأيام، ولكنه يتناول ثلاث وجبات في اليوم مع أسرته.وعمل كيمورا الذي ولد فى20 إبريل 1897 فى مكتب بريد محلى لمدة 38 عاما، ثم تحول بعد تقاعده للعمل الزراعي، واستمر فيه حتى بلوغه 90 عاما من العمر.ولدى كيمورا سبعة أبناء خمسة منهم مازالوا على قيد الحياة و 14 حفيدا و25 من أحفاد الأحفاد و 13 من ذرية الاحفاد الاحفاد .

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.