محليات

مديرة غرفة الطوارئ: المطالبة بإجراء تحقيق فوري في حادثة قتل عبد الكريم بصل

::
::

وجهت غرفة الطوارئ لمكافحة الجريمة والعنف التابعة للجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية رسالة مستعجلة إلى المفتش العام للشرطة، مطالبة بإجراء تحقيق فوري في حادثة قتل عبد الكريم بصل، البالغ من العمر 59 عامًا، إثر تعرضه للقتل بنيران الشرطة في الجديدة المكر فجر السبت. بعد ان زعمت الشرطة أن بصل كان يحمل أداة حادة وأراد مهاجمة أحد الضالعين في الشجار، فيما نفى شهود عيان رواية الشرطة وقالوا إنها "غير صحيحة، الشرطة قتلت مواطنا عربيا بدم بارد، ولم يحمل أداة حادة. هذا وأصدرت عائلة الضحية عبد الكريم سميح بصل، بيانا قالت فيه إننا "نعلن رفضنا التام للرواية التي قدمتها الشرطة بخصوص ظروف مقتل ابننا. وفقا لادعاء الشرطة، نحن كعائلة نشدد على أن هذه الأحداث لم تحدث بالشكل الذي تصوره الشرطة، واضاف البيان " مجرد حمل عبد الكريم لآلة حادة - وهو افتراض غير مثبت - لا يبرر بأي حال من الأحوال استخدام القوة المميتة بمثل هذه السهولة"

حندقلو: "لا داعي للتأكيد على أنه إذا كان الحديث يدور حول مواطن يهودي تعرض للقتل بنفس الطريقة، لما مر الحدث بسلام وصمت، ببساطة لم يكن سيحدث ذلك كله."

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.