فن وترفيه
الفنان المصري محمد هنيدي يعلن حصوله على الجنسية السعودية

الفنان المصري محمد هنيدي يعلن حصوله على الجنسية السعودية

أعلن الفنان المصري محمد هنيدي، الخميس، حصوله على الجنسية السعودية، معبرا عن شكره للمملكة على تكريمها وتقديرها للفن المصري والعربي.

وكتب هنيدي في حسابه على منصة "إكس": "الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية، ولكن أكبر تكريم إني اتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين.. شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية.. شكرا للمملكة العربية السعودية..شكرا لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي".

وعرض للفنان محمد هنيدي مؤخرا في جميع دور العرض السينمائي بمصر والوطن العربي، فيلم بعنوان مرعي البريمو.

يذكر أن محمد هنيدي من مواليد عام 1965، ممثل كوميدي مصري، حصل على بكالوريوس معهد السينما عام 1991، وحقق نجاحا كبيرا وشهرة واسعة عبر السينما والأفلام المصرية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.