محليات

الشرطة تعلن أن الرفات البشرية التي تم العثور عليها في الرامة تعود لشخصين مفقودين من عسفيا

أعلنت الشرطة الإسرائيلية، في بيان صدر عنها مساء أمس الأحد، أن الرفات الذي كان قد عُثر عليه، الجمعة الماضي، قرب الرامة، يعود لشخصين في الثلاثينات من عمريهما، وهما مفقودان من بلدة عسفيا.

وأكدت الشرطة في بيانها، اليوم، أنه "في تاريخ 26/04/24 استلم بلاغ مركز شرطة إسرائيل 100 بشأن العثور على عظام بشر في منطقة مفتوحة بالقرب من قرية الرامة في الجليل، وفي نهاية تحقيق الذي أجراه خبراء الطب الشرعي في مكان الحادث، تم إرسال الأدلّة إلى معهد الطب الشرعي".

وأضافت أنه "بعد الانتهاء من الفحوصات تبين أن هذين الشخصين من سكان قرية عسفيا (32, 34 عاما) والذين تم التعرف عليهما حتى الآن على أنهما مفقودان".

وفي البيان ذاته، أشارت الشرطة إلى أنه "وفقا لهذه النتائج، فتحت تحقيقا" بشأن ذلك.

وفي حين كانت "نجمة داود الحمراء"، قد أفادت الجمعة الماضي، بأنها تلقت بلاغا عند الساعة 12:19، بشأن "العثور على شخص دون علامات حياة في منطقة مفتوحة قرب الرامة"، قالت الشرطة حينها، إنها تلقت بلاغا حول العثور على عظام يشتبه بأنها عظام بشرية.

ووفقًا لمعلومات الشرطة، فإن أفرادا من الطب الشرعي وصلوا إلى المكان لجمع الأدلة والبينات، وفي الوقت نفسه جرى فتح تحقيق لفحص ملابسات الحادثة.

وذكرت أنه عند الانتهاء من الفحص في المكان سيتم إرسال العظام إلى معهد الطب الشرعي في أبو كبير لمعرفة ملابسات وسبب الوفاة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.