أحرزت الطالبة النصراوية ليالي هشام عموري إبنة العاشرة إنجازا رياضيا مشرفا يستحق التقدير والثناء برياضة التنس الارضي وذلك بعد فوزها ببطولة إسرائيل للمحترفين والتي إقيمت في مدينة القدس وإستمرت لمدة أسبوع كامل . وكانت عموري قد مثلت مدينة الناصرة على أكمل وجه وبصورة مشرفة تليق بالمدينة الاثرية والتاريخية " مدينة الثقافة الرياضة والشباب " وحظيت عموري بإهتمام واسع وشعبية كبيرة من من مختلف الاوساط الرياضية ووسائل الاعلام المتنوعة والتي أعطت الضوء " والفوكوس " على عموري كونها برزت بأدائها المميز ومهنيتها العالية رغم صغر سنها . وقد خاضت عموري ألعربية الوحيدة في البطولة مباريات ليست سهلة بل شاقة وصعبة ومثيرة للغاية كونها تبارزت وتبارت أمام لاعبات مجربات من الطراز الاول ومن المصنفات في المراتب الاولى في البلاد حيث نجحت عموري بوضع تلك الاعبات بموضع الحرج بعد ان تغلبت عليهن بجدارة تامة وبإستحقاق وسط أداء مميز شيق ومثير ترك في نفوس المئات من الحضور أنطباعا جيدا وبصماتها ستبقى محفورة على جدران البطولة لمدة طويلة من الزمن ربما تأبى النسيان . وكانت ليالي عموري قد فازت بثلاثة جولات كانت صاخبة وانتقلت للربع النهائي الا انها خسرت في الجولة الثالثة بفارق نقطتين ، بعد إنتقلت بيت "تنحوميم " وهنا إستعادت ليالي عموري عافيتها وفازت بثلاثة جولات متتالية ووصلت الى المباراة النهائية في بطولة بيت " التنحوميم " وتغلبت على الاعبة الطبراوية (غال شيميش ) من مدينة طبريا وتوجت بطلة بيت " التنحوميم " . كذلك ابدعت ليالي عموري في بطولة الازواج الى جانب الاعبة ( غال شيمش ) والتي تغلبت عليها عموري في بطولة بيت " التنحوميم " حيث حصلتا عموري وشيمش على المرتبة الاولى بعد أن تغلبتا على أبرز الاعبات والمصنفات في المستويات الاولى على مستوى البلاد في ثلاثة أشواط مثيرة حماسية وشاقة . يشار الى ان ليالي عموري هي أبنة الناصرة بدأت مشوارها الرياضي بفضل والدها المهندس هشام عموري الذي وفر لها الظروف والامكانيات الازمة والدعم المتواصل لشق طريق النجاح والنجومية وتحقيق الانجازات المشرفة فهي عضو في مدرسة الناصرة للتنس الارضي يقيادة الكابتن والمدرب الاب الروحي المعروف الاستاذ سليمان حامد . من جهته هنأ القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة ومسؤول حقيبة الرياضة علي سلام ليالي عموري بهذا الانجاز العظيم قائلأ ": بدون أدنى شك ان ليالي حققت إنجازا رياضيا كبيرا يثير الفخر والاعتزاز ، وهذا الانجاز من شأنه أن يعزز مكانة الناصرة على الخارطة الرياضية المحلية والقطرية في البلاد ، صحيح ان ليالي صغيرة السن لكنها كبيرة بألانجازات بحيث انها تتمتع بقدرات وطاقات تشير الى ان بإنتظارها مستقبل واعد وزاهر في رياضة التنس الارضي ، الانجاز الكبير الذي حققته ليالي يضاف الى سجل المدينة العريقة والتي تشهد في العشرة سنوات الاخيرة نهضة وقفزة رياضية ملحوظة ومميزة ، فهنيئا لليالي و للناصرة والوسط العربي عامة على هذا الانجاز الرياضي الكبير مع تمنياتي لتحقيق المزيد من الانجازات الرياضية

أحرزت الطالبة النصراوية ليالي هشام عموري إبنة العاشرة إنجازا رياضيا مشرفا يستحق التقدير والثناء  برياضة التنس الارضي وذلك بعد فوزها ببطولة إسرائيل للمحترفين والتي إقيمت في مدينة القدس وإستمرت لمدة أسبوع كامل .

وكانت عموري قد مثلت مدينة الناصرة على أكمل وجه وبصورة مشرفة تليق بالمدينة الاثرية والتاريخية  " مدينة الثقافة الرياضة والشباب "  وحظيت عموري بإهتمام واسع  وشعبية كبيرة من من مختلف الاوساط الرياضية ووسائل الاعلام المتنوعة والتي أعطت الضوء " والفوكوس "  على عموري كونها برزت بأدائها المميز ومهنيتها العالية رغم صغر سنها .

وقد خاضت عموري ألعربية الوحيدة في البطولة  مباريات ليست سهلة بل شاقة وصعبة ومثيرة للغاية كونها تبارزت وتبارت أمام لاعبات مجربات من الطراز الاول ومن المصنفات في المراتب الاولى في البلاد حيث نجحت عموري بوضع تلك الاعبات بموضع الحرج بعد ان تغلبت عليهن بجدارة تامة وبإستحقاق وسط أداء مميز شيق ومثير ترك في نفوس المئات من الحضور أنطباعا جيدا وبصماتها ستبقى محفورة على جدران البطولة لمدة طويلة من الزمن ربما تأبى النسيان .

وكانت ليالي عموري قد فازت بثلاثة جولات كانت صاخبة وانتقلت للربع النهائي الا انها خسرت في الجولة الثالثة بفارق نقطتين ، بعد إنتقلت بيت  "تنحوميم " وهنا إستعادت ليالي عموري عافيتها وفازت بثلاثة جولات متتالية ووصلت الى المباراة النهائية في بطولة بيت " التنحوميم " وتغلبت على الاعبة الطبراوية (غال شيميش ) من مدينة طبريا وتوجت بطلة بيت " التنحوميم " .

كذلك ابدعت ليالي عموري في بطولة الازواج الى جانب الاعبة ( غال شيمش ) والتي تغلبت عليها عموري في بطولة بيت " التنحوميم " حيث حصلتا عموري وشيمش على المرتبة الاولى بعد أن تغلبتا على أبرز الاعبات والمصنفات في المستويات الاولى على مستوى البلاد في ثلاثة أشواط مثيرة حماسية وشاقة  .

يشار الى ان ليالي عموري هي أبنة الناصرة بدأت مشوارها الرياضي بفضل والدها المهندس هشام عموري الذي وفر لها الظروف والامكانيات الازمة والدعم المتواصل  لشق طريق النجاح والنجومية وتحقيق الانجازات المشرفة فهي عضو في مدرسة الناصرة للتنس الارضي يقيادة الكابتن والمدرب الاب الروحي المعروف الاستاذ سليمان حامد .

من جهته هنأ القائم بأعمال رئيس بلدية الناصرة ومسؤول حقيبة الرياضة علي سلام ليالي عموري بهذا الانجاز العظيم قائلأ ": بدون أدنى شك ان ليالي حققت إنجازا رياضيا كبيرا يثير الفخر والاعتزاز ، وهذا الانجاز من شأنه أن يعزز مكانة الناصرة على الخارطة الرياضية المحلية والقطرية في البلاد ، صحيح ان ليالي صغيرة السن لكنها كبيرة بألانجازات بحيث انها تتمتع بقدرات وطاقات تشير الى ان بإنتظارها مستقبل واعد وزاهر في رياضة التنس الارضي ، الانجاز الكبير الذي حققته ليالي يضاف الى سجل المدينة العريقة والتي تشهد في العشرة سنوات الاخيرة نهضة وقفزة رياضية ملحوظة ومميزة ، فهنيئا لليالي و للناصرة والوسط العربي عامة على هذا الانجاز الرياضي الكبير مع تمنياتي لتحقيق المزيد من الانجازات الرياضية.























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.