الرينة تتألق أمام تل أبيب، وسخنين مستمرة في سلسلة الإنتصارات

تقدم مكابي تل أبيب في مباراة ليلة الإثنين، بهدف السبق في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من قبل ميلسون، الا ان شلومي ازولاي مهاجم الرينة سجل هدف التعادل في الدقيقة 57. ولم تجد محاولات لاعبي مكابي تل ابيب لحسم النتيجة، بفضل قيام خط الدفاع بتشكيل سد منيع مع الحارس، لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

وبعد ان افتتح الدوري بتعادلين مع هبوعيل تل ابيب وهبوعيل بيتح تكفا ، نجح اتحاد أبناء سخنين في تسجيل هدفين مقابل هدف واحد، لأول مرة هذا الموسم على حساب هبوعيل القدس.

وبالرغم من غياب ثلاثة لاعبين أساسيين، الا ان ابناء اتحاد سخنين، تمكنوا من تخطي عقبة هبوعيل القدس الذي بحث هو الاخر عن اول فوز له.

وسجل افيف سلومون الهدف الأول لسخنين في الدقيقة الحادية عشرة، وأضاف ساهر تاجي الهدف الثاني في الدقيقة 55، وسجل هبوعيل القدس هدفه الوحيد في الدقيقة 72 من قبل يلا دفين. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.