رياضة محلية

رئيس هـبوعيل أم الفحم لعميد محاجنة : "أتمنى من عميد محاجنة البحث عن فريق آخر"

::
::

::
::

رئيس هـبوعيل أم الفحم لعميد محاجنة : "أتمنى من عميد محاجنة البحث عن فريق آخر"

نشر موقع سبورت 5 الإسرائيلي اليوم الثلاثاء تقريرًا  حول انضمام اللاعب عميد محاجنة الى تشكيلة منتخب فلسطين في بطولة آسيا المقامة في قطر، وذلك بعد تدخل الفيفا، الذي ألزم فريق هبوعيل أم الفحم بتحريره ليشارك في البطولة التي بدأت نهاية الأسبوع الماضي.

وقال رئيس فريق هبوعيل أم الفحم أحمد أبو العم في حديثه عن القضية لبرنامج خمسة على الهواء»، "تلقيت يوم الأربعاء رسالة من الفيفا بأن عليّ إطلاق سراح اللاعب. تشاورت مع المستشار القانوني لاتحاد الكرة، ووجهوني بضرورة السماح له بالمشاركة في كأس آسيا في قطر. قبل ساعتين تلقيت بريدًا إلكترونيًا آخر، يجب عليّ أيضًا دفع راتب اللاعب، رغم أنه مع المنتخب"

وأكد تلقيه القرار، من الإدارة القانونية في اتحاد الكرة، وقال إن هذه التعليمات من الفيفا، "إذا قمت بإطلاق سراحه، يجب أن أدفع كامل مبلغ العقد حتى نهاية الموسم، لديه شرط جزائي قدره 500 ألف يورو إذا وجد عقدًا مع فريق خارج البلاد". 

وكان قد رفض المسؤولون في البلاد مشاركة محاجنة كونه يلعب بالدوري الاسرائيلي بصفوف هبوعيل ام الفحم من الدرجة الممتازة، الا أن تدخل الفيفا أدى الى مشاركة اللاعب.

يشار الى ان اللاعب عميد محاجنة ابن قرية مصمص كان قد انضم الى صفوف هبوعيل ام الفحم في عام 2021.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.