رياضة عالمية

دوري أبطال أوروبا: باريس سان جيرمان يتلقى الهزيمة أمام نيوكاسل يونايتد

تلقى باريس سان جيرمان الأربعاء أثقل هزيمة له في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم منذ سنة 2004. وأوقع  فريق نيوكاسل يونايتد الإنكليزي في شباك الفريق الباريسي أربعة أهداف مقابل هدف واحد.

فريق باريس سان جيرمان الفرنسي تلقى هزيمة ساحقة أمام نيوكاسل يونايتد الإنكليزي يوم الأربعاء في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. اذ سجل أصحاب الأرض أربعة أهداف، في حين لم يستطع بطل فرنسا للموسم الماضي تسجيل سوى هدف وحيد.

بهذه النتيجة الكبيرة، احتل نيوكاسل المركز الأول في المجموعة السادسة بأربع نقاط، بفارق نقطة واحدة عن سان جيرمان الذي احتل المركز الثاني.

وفي أجواء حماسية في نيوكاسل، تمكن ميجيل ألميرون من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 17، ثم أضاف دان بيرن الهدف الثاني بضربة رأس قبل الاستراحة بست دقائق.

كانت الجماهير متحمسة بشكل كبير وسجل شون لونجستاف الهدف الثالث بتسديدة قوية في بداية الشوط الثاني بخمس دقائق فقط. وقلص لوكا فرنانديز الفارق لصالح باريس سان جيرمان بضربة رأس، ولكن المدافع فابيان شار سجل الهدف الرابع بتسديدة مذهلة من خارج منطقة الجزاء.

هذه الهزيمة تعتبر الأثقل لسان جيرمان في دور المجموعات بدوري الأبطال منذ سبتمبر 2004، حيث استقبلوا أربعة أهداف في مباراة واحدة لأول مرة منذ مارس 2001.

قال إيدي هاو مدرب نيوكاسل: "أنا سعيد جدًا باللاعبين بسبب الأداء الذي قدموه اليوم. إنه شعور رائع للجميع."

وفي المباراة الأخرى في المجموعة مساء الأربعاء، تعادل بروسيا دورتموند في ملعبه دون أهداف مع ميلان، وهذا التعادل السلبي الثاني للفريق الإيطالي في أول جولتين بدور المجموعات.

وواصل مانشستر سيتي الإنكليزي حامل اللقب انطلاقته المثالية عندما حسم قمة المجموعة السابعة أمام مضيفه لايبزيغ الألماني في صالحه 3-1.

وانتهت القمة الثانية في المجموعة بين بوروسيا دورتموند الألماني وميلان الإيطالي بالتعادل السلبي على ملعب "سيغنال إيدونا بارك".

واحتفل برشلونة الإسباني بمئوية مدربه تشافي هرنانديز على أفضل وجه، بتحقيقه الفوز الثاني تواليا وهذه المرة على حساب مضيفه بورتو البرتغالي بهدف نظيف ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.