فلسطيني

ردًا على تخاذلهم : أهالي جنين يطردون قيادات فتح والسلطة من جنازة الشهداء

طرد أهالي جنين اليوم الأربعاء، قيادات فتح و السلطة من موكب تشييع الشهداء، الذين ارتقوا خلال الإجتياح الإسرائيلي، وردد الأهالي خلال طرد قيادات السلطة من موكب التشييع، "برا.. برا" غضبًا واستياءً من موقفها خلال اجتياح جنين ومخيمها.

وكانت قوات الجيش الإسرائيلي قد شنت حملة عسكرية واسعة على مدينة جنين ومخيمها والتي استمرت على مدار يومين، وأسفر عن استشهاد 12 فلسطينيًا بينهم خمسة أطفال وأكثر من 140 مصابا، بينهم 30 بجروح خطيرة، إضافة إلى تدمير البنى التحتية في المخيم وإلحاق أضرار جسيمة بمنازل المواطنين وممتلكاتهم إضافةً لتخريب شوارعهم وإرغام الجيش للأهالي بترك منازلهم في المخيم.

يذكر أن مواجهات اندلعت مع الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة، في جنين، الليلة الماضية على خلفية احتجاجات على عدم "تصديها لقوات الاحتلال"، خلال العملية العسكرية العدوانية التي شنتها، خلال اليومين الماضيين. وقالت مصادر محلية، إن شباناً توجهوا نحو مقر المقاطعة في جنين، ورشقوه بالحجارة وأطلقوا نحوه العبوات محلية الصنع، احتجاجاً على "عدم مشاركة الأجهزة الأمنية في مواجهة قوات الاحتلال"، خلال المعركة في جنين ومخيمها.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.