انطلق عشرات الآلاف من الفلسطينيين اليوم الأربعاء لتشييع شهداء جنين وهم 12 شهيدًا في العملية العسكريّة التي شنّتها إسرائيل على جنين ومخيمها 

حيثُ انطلقت دعوات فلسطينية اليوم الأربعاء، للمشاركة الحاشدة في مسيرة تشييع الشهداء، الذين ارتقوا خلال العملية العسكرية على جنين خلال اليومين الماضيين.
ودعت القوى الوطنية والإسلامية في جنين ومخيمها، للمشاركة في مسيرة دفن الشهداء، الساعة 10 صباحًا من أمام مستشفى جنين الحكومي.

حيث ارتقى خلال العملية على جنين ومخيمها خلال اليومين الماضيين 12 شهيداً، من بينهم خمسة أطفال، إلى جانب إصابة أكثر من 140 فلسطينيا، بينهم نحو 20 حالتهم حرجة.

كما ودمرت قوات الجيش الإسرائيلي ممتلكات الفلسطينيين خلال العمليّة على جنين ومخيّمها، إلى جانب تدمير العديد من المركبات، وتجريف طرق رئيسية مؤدية إلى المخيم، وأخرى فرعية  محيطه، الأمر الذي أعاق وصول مركبات الإسعاف إلى بعض المنازل لإخلاء المصابين.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.