فلسطيني

الجيش الاسرائيلي يهدم منشآت سكنية تجارية قرب رام الله

هدمت جرافات الجيش الإسرائيلي صباح اليوم الإثنين، طابقًا من منزل ومنشأة تجارية في قرية رأس كركر قضاء رام الله في الضفة الغربية، حيث اقتحمت قوات الجيش منطقة عين أيوب في القرية، معززة بجرافة عسكرية، وبدأت في هدم الطابق الثاني من منزل يعود لورثة نواف سمحان، بحجة عدم الترخيص.

وكانت سلطات الجيش قد أخطرت مسبقًا ورثة نواف بالهدم، وهدمت أيضًا منشأة تجارية في المنطقة تعود لعائلة أمجد سمحان.

وفي سياق متصل، شق مستوطنون طريقًا استيطانيًا في أراضي الفلسطينيين في قرية حوسان غرب بيت لحم، حيث قاموا بتسييج الأرض ومنعوا أصحابها من الوصول إليها، وشقوا طريقًا بطول كيلومتر وعرض 10 أمتار يمتد من نبع عين قديس إلى نبع عين الطاقة.

تعتبر هذه الإجراءات جزءًا من سياسة الجيش الإسرائيلي المستمرة في الضفة الغربية ، التي تهدف إلى توسيع المستوطنات الإسرائيلية على حساب أراضي الفلسطينيين، وتهديد أمنهم واستقرارهم.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.