فن وترفيه

تصرفات يحبها الزوج وتساعد على خلق حياة سعيدة

يميل الزوج دائما إلى الاختلاف في الحياة الزوجية فإن طغي الروتين القارس فإنها تتحول لتقليد يسأم منه الطرفين كما أن كثير من الرجال يميلون لتصرفات معينة.

هناك بعض التصرفات التي يميل لها الزوج لاستمتاع بحياة أكثر هدوء واستقرار وحب فالرجل يميل أن تتمتع زوجته ببعض الصفات التي تجعل حياتهما مميزة، ووسط مسئوليات الحياة وهمومها قد تنشغل المرأة عن تلبية هذه الاحتياجات للزوج لذا كوني عزيزتي دائما شخصية متجددة في نظر الزوج، وتذكري معنا بعض التصرفات التي يميل لها معظم الرجال.

فبداية، عليك عزيزتي التخلي عن الدخول في تفاصيل كثيرة حول موضوعات معينة فأغلب الرجال لا يميلون لهذا التصرف ويسموه بإعطائك عريضة حتى وإن كان من باب اطمئنانك عليه تخلى عن فعل هذه وخاصة في الموضوعات البسيطة التي تحتاج إلى شرح مطول لان ذلك سيصيب الزوج بالملل.

من ناحية أخرى يميل الزوج إلى المرأة البشوشة بطبعها وإذا كانت الضحكة في كثير من الأحيان مصدر للسعادة مع الأخرين وحل المشاكل مع الغير فما بالك إذا لم تقطعينها عن وجهك أمام الزوج، عادة ما يميل الرجال إلى الموافقة على ما يطلبوه لذا إذا طلب الزوج منك أحد الأشياء فأجيب بكلمة "حاضر" حينها سيشعر الزوج بالرضا مبدئيا ومن ثم يمكنك أن تناقشيه فيما ترغبين إذا كنت لا تتفقين معه.

على صعيد أخر لا تعبثي عزيزتي بأشياء الزوج الخاصة مثل أوراق مكتبه وملفاته الخاصة حاولى أن تقومي بترتيب تلك الأشياء دون رمي أي منهم وإذا أردتي أن تلقي بشيء في القمامة عليك الرجوع إليه أولا، استقبلي عزيزتي الزوج وكوني جاهزة لاحتضانه عند دخوله إلى المنزل بعد يوم شاق فذلك سيروق إلى الزوج كما أن احتضانه مع إعطائه بعض القبلات الناعمة ستزيد من حبه لك وسيجعله يشعر بمدى تقديرك له.

ومن نفس الزاوية لا يميل أبدا الزوج إلى علو صوت الزوجة لذا كوني ناعمة عن الحدث إليه حتى إن كنتي ستعالجين مشكلة فالأزواج لا يحبون أبدا أن يعلو صوت زوجاتهن عليهم، واعلمي أن الصوت العالي يفقدك أنوثتك لذا حافظي على رقتك، يميل الرجال عزيزتي أيضا إلى قيامك بتقديم الأكلات المحببة لديهم وقديما قيل إن الوصول إلى قلب الرجل يبدأ بمعدته لذا حاولى أن تحضري الوجبات المفضلة إلى الزوجة وقومي بابتكار أشياء جديدة.

ومن أهم التصرفات التي يحبها الزوج حثك له على العبادة ومشاركته فذلك سيشعركما بالصفاء وراحة البال، وسيضفي جوا من السكينة على علاقتكما، كما يجب عليك عزيزتي إذا أردتي أن تنعمي بحياة مليئة بالفرح والحب والسعادة أن تحضري من حين لأخر مفاجات إلى الزوج ولا يشترط أن تكون مكلفة فيمكن كتابة كلمة بحبك بأحمر الشفاه الخاص بك على مرأة الحمام مثلا وغيرها من المفاجات الرومانسية كما يمكنك أن تحضري له عشاء رومانسيا.

وأخيرا عليك عزيزتي الاهتمام بـ"الزوج" وأناقته وكذلك الاهتمام بذاتك وجمالك وأناقتك ورشاقتك وضعي العطور الفواحة وتزيني له واهتمي بنظافتك الشخصية ومظهرك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.