المرجان البحري والكالسيوم-الكالسيوم البديل

كثير من الناس ليس لديهم فكره عن المرجان البحرية الكالسيوم ، ما هي فوائدها الصحية. أو ربما هي المرة الاولي لمواجهه هذا المصطلح. ومع ذلك ، ما هو حقا المرجان البحرية الكالسيوم ؟

ببساطه تعريف, ويعتبر واحدا من أفضل المكملات الغذائية الكالسيوم التي اكتشفت من اي وقت مضي. وقد ثبت أفضل بكثير وأدق من أنواع أخرى من مكملات الكالسيوم. كما ان شده المخاطر المتعلقة باتخاذ هذه القيود محدوده أيضا.

هناك نوعان من أنواع مختلفه من الكالسيوم المرجان البحرية مع الاحترام من حيث نشات. ويسمي نوع واحد من الكالسيوم المتحجرة ، والتي يتم العثور عليها عاده غسلها علي شاطئ البحر. ويسمي النوع الثاني البحرية المرجان السرير المرجانية التي من الواضح انها مفيده. وهي مستمده من منطقه السرير في البحر. وبما انه موجود في قاع البحار ، فانه يتالف عموما من الشعاب المرجانية. وعلاوة علي ذلك ، فهي قويه وأكثر فعاليه من الكالسيوم المتحجر.

وكلا النوعين من الكالسيوم المرجانية البحرية يجري معالجتها بشكل طبيعي والحركة العادية لأمواج البحر هي المسؤولة عن القيام بذلك. وتساعد هذه العملية الشعاب المرجانية علي الاحتفاظ بعناصرها العضوية ومعادنها. وهذا هو السبب في استخدام الكالسيوم المرجانية في قاع البحار أكثر كفاءه من الكالسيوم المتحجر.

واحد من أهم العناصر علي الكالسيوم المرجان البحري هو المغنيسيوم. هذا العنصر يلعب دورا هاما للكالسيوم المرجان البحرية للقيام بعملها علي نظامنا. مع نسبه مناسبه من الكالسيوم المرجان وكميه من المغنيسيوم ، وسوف تخلق بالتاكيد فائده هائله علي صحتنا. أخذ الكالسيوم المرجان البحرية كتكملة اليومية, كما يقول الخبراء سوف تساعدنا علي منع الامراض التنكسية مثل فرط التوتر, النوبات القلبية ومرض السكري.

ينصح الأشخاص البالغين بأخذ الكالسيوم المرجاني البحري لان هذا بمثابه عنصر وقائي ضد فشل القلب. فانه يؤدي وظائف لتحييد العمليات داخل نظام الشخص.

ويمكن اعتبار المرجان البحرية الكالسيوم كافضل تكمله بديله الكالسيوم. لديها مقتطفات كبيره من المعادن والعناصر العضوية ، والتي تاتي من عمليه طبيعيه جدا والتي أنشئت لدرء الامراض الشائعة التي هي السبب الرئيسي للوفيات في الأيام الحالية.

لذلك ، لماذا محاولة للمخاطرة حياتك علي امراض مختلفه بسبب نقص في الكالسيوم. البحرية المرجان الكالسيوم هو الخيار الأفضل. البحرية المرجان الكالسيوم هو المفتاح لصحة جيده والنظام الغذائي مدي الحياة. الآن بعد ان كنت تعرف أهميتها ، يمكنك دمجها في النظام الغذائي الخاص بك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.