الكالسيوم لصحتك- الكالسيوم في المصادر الغذائية

الكالسيوم هو معدن أساسي ضروري للجسم لبناء عظام وأسنان قوية. المثل، الكالسيوم مهم للأداء السليم للجهاز العصبي المركزي، وانكماش العضلات، وتخثر الدم. حوالي 99 ٪ من الكالسيوم في الجسم يذهب إلى خلايا العظام (بما في ذلك أسناننا) في حين يمزج 1 ٪ في الدم. عندما الكالسيوم في الدم يذهب اقل من المعتاد، والعظام الإفراج عن الكميات اللازمة من الكالسيوم لأعاده إلى وضعها الطبيعي. النقص الطويل الأمد في نتائج الكالسيوم إلى هشاشة العظام، وهو مرض يشل يصيب الرجال والنساء في الغالب في الخمسين.

من الاهمية الحيوية ان تأخذ في البدل اليومي الموصي به من الكالسيوم بينما كنت صغيرا. منتجات ألبان ليست سوي واحده من العديد من المصادر الغذائية الكالسيوم. إذا كنت لا يروق هذا الخيار، وهناك العديد من المصادر الغذائية غير ألبان الكالسيوم التي هي على قدم المساواة عالية في الكالسيوم. ومع ذلك، قد تتداخل ألياف في امتصاص الكالسيوم ولكن مصادر الغذاء غير ألبان الكالسيوم لديها اقل من الكوليسترول أو لا شيء على الإطلاق مقارنه مع مصادر الغذاء الكالسيوم مثل الحليب والجبن، الخ. يبقي الحليب مصدر الغذاء الكالسيوم الممتص للغاية.


مصادر غذاء الكالسيوم – منتجات ألبان

الحليب الخالي من الدسم هو المصدر الأعلى للكالسيوم بين منتجات الحليب الأخرى التي تحتوي على 306mg من الكالسيوم القابل للامتصاص بسهوله، 8 أونصة من اللبن الزبادي العادي يحتوي على 415mg، الحليب الكامل 8oz لديه 275 مجم، الجبن الأمريكي المبستر يحتوي 162 للاوقية، 1 كوب جبن الكوخ وقد 138mg. بشكل عام، حليب البقر لديه امتصاص كسور من 32 ٪، والذي يترجم إلى 96mg من الكالسيوم للامتصاص في محتوي الكالسيوم 300 ملغ. فانه لا يزال اعلي بين مصادر الغذاء الكالسيوم فقط ان كنت قد ليتعامل مع كميات عالية من الكولسترول الموجودة في الحليب.


مصادر الكالسيوم الغذائية-غير ألبان

إذا كنت نباتي أو ليست شخص ألبان، وهناك دائما مصادر الغذاء الكالسيوم البديلة التي تناسب نمط حياتك والتفضيلات.

التوفو إذا وضعت مع الكالسيوم، لحصة 1 كوب، يحتوي علي 130mg من الكالسيوم، 1oz من اللوز المحمص الجاف لديه 80mg الكالسيوم، 1 ملعقة كبيره من زبده اللوز لديه 43mg، 1 كوب بينتو أو الأحمر أو التوت البري يحتوي علي 82-89، 1 كوب من الفاصوليا البيضاء لديه 161 ملغ، 1 كوب البروكلي المسلوق يحتوي علي 17 8mg مع 53 ٪ امتصاص الكالسيوم كسور، 1 كوب براعم بروسيل المغلي لديه 56mg مع 64 ٪ امتصاص كسور، 1 كوب الملفوف الصيني المسلوق يحتوي علي 158mg مع امتصاص كسور 54 ٪، 1/2 كوب التوفو شركه مجموعه مع الكالسيوم يحتوي 258mg مع 31 ٪ كسور امتصاص, و 1 كوب اللفت المغلي الخضر تحتوي علي 198mg من الكالسيوم وامتصاص كسور من 52%.

لتقليل فرصك في تناول الكوليسترول في الدم، قد ترغب في الحليب البديل ومصادر الغذاء غير ألبان الكالسيوم لتكون قادرة على تلبية الاحتياجات اليومية الخاصة بك للكالسيوم. للحصول على قائمة واسعة من مصادر الكالسيوم الغذائية، تحقق من الموقع الرسمي لوزارة الزراعة في الولايات الامريكية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.