الكالسيوم

الكالسيوم هو عامل خفض الدهون الاصطناعية التي تحفز تحويل HMG-CoA إلى مولوديه ، وهي خطوه الحد من معدل والاوليه في التخليق الحيوي للكوليستيرول. هذا الانزيم هو خارج الأبيض إلى الأبيض الجسيمات الدقيقة البلورية ، وهو إلى حد ما قابل للذوبان جدا في العازلة الفوسفات من الأس الهيدروجيني 7.4 ، اسيتلونيتريل ، الماء المقطر ، والايثانول ، فضلا عن كونه بسخاء الميثانول قابل للذوبان.

في البشر ، والكالسيوم وعدد من نواتجه نشطه دوائيا. موقعها الرئيسي للعمل ، فضلا عن موقع التوليف الكولسترول قبل كل شيء وأزاله LDL ، هو الكبد. الجرعة من المخدرات بدلا من تركيز المخدرات الجهازية المرتبطة سوبريورلي مع الخلوص LDL.

وظائف الكالسيوم atorفاستاتين عن طريق عرقله انزيم داخل الكبد ، والتي يستخدمها الجسم لإنتاج الكولسترول. مره واحده يتم إنشاء كميات صغيره من الكولسترول, الكبد يحصل علي المزيد من الكولسترول من الدم, مما ادي إلى انخفاض مستوي الكولسترول الذي يدور في الدماء. تدفق الدهون الثلاثية والكوليسترول في الدم ككسور في مجمعات البروتين الدهني. من خلال عمليه الحلول ، تنقسم هذه المجمعات البروتين الدهني إلى بروتين دهني عالي الكثافة (HDL) ، بروتين دهني منخفض الكثافة (LDL) ، بروتين دهني متوسط الكثافة (IDL) ، وأجزاء بروتين دهني منخفض الكثافة جدا (VLDL).

داخل الكبد, يتم دمج الكولسترول والدهون الثلاثية في VLDL, حرر في البلازما, ووزعت علي الانسجه الطرفية. يتم إنتاج LDL من VLDL وتقويضها أساسا من خلال مستقبلات LDL عاليه التقارب. البحوث المرضية والسريرية توضح ان مستويات البلازما العالية من المجموع-C (الكولسترول الكلي), الكوليسترول LDL, و ئي B, تشجيع تصلب الشرايين في البشر وعوامل التهديد في زيادة امراض القلب والاوعيه الدموية, في نفس الوقت تضخيم مستويات الكوليسترول الحميد ترتبط مع الحد من مخاطر القلب والاوعيه الدموية.

Atorفاستاتين الكالسيوم يقلل من مستويات البروتين الدهني والكوليسترول في الدم من خلال تباطؤ HMG-CoA اختزال وتوليف الكولسترول داخل الكبد ، وزيادة عدد الكبدية من مستقبلات LDL في سطح الخلية لتحسين LDL هدم وامتصاص. كما انه يقلل من إنتاج LDL والعديد من جزيئات LDL. كما انها تنتج زيادة مستمرة وملحوظة في نشاط مستقبلات LDL انضم مع تغيير مفيد في التفوق من الجسيمات LDL المتدفقة.

وتبين التحقيقات السريرية والمرضية المختلفة ان atorفاستاتين الكالسيوم خفض الكوليسترول LDL ، المجموع-C ، و ئي B في كل من المرضي الذين يعانون من التباين والتماثل FH ، خلل الدهون المختلطة ، وأنواع غير العائلية من فرط كوليسترول الدم ، والمتطوعين العاديين. وقد أظهرت أيضا للحد من الدهون الثلاثية و VLDL-الكولسترول, فضلا عن إنتاج زيادات متغيرة في ئي A-1 والكوليسترول الحميد.

Atorفاستاتين الكالسيوم يوفر فوائد جيده للجسم البشري ، ولا سيما في خفض نسبه الكولسترول في الدم. الكالسيوم أو Lipitor عاده ما يكون جيد التحمل مع ردود الفعل السلبية عابره وخفيفه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.