فمن الأسهل بالنسبة للمراهقين اليوم لوضع علي الوزن. هناك عدد من الأسباب التي تجعل هذا ممكنا. واحد منهم هو شعبيه سلاسل الوجبات السريعة باعتبارها المصدر الرئيسي للتغذية اليومية لمعظم المراهقين.



وعلي اقل تقدير ، فان نوع الطعام الذي توفره هذه المؤسسات يمكن ان يكون تسمينا حقيقيا. وانها لا يمكن ان توفر نوع من التغذية المتوازنة المطلوبة من قبل المراهقين المتزايد. ولكن من المحزن ان أقول ، في هذا الجيل من الراحة وأكثر انشغالا نمط الحياة ، أصبحت سلاسل الوجبات السريعة خيارا مثاليا خاصه بالنسبة للإباء والأمهات الذين قد لا تجد الوقت لاعداد وجبات الطعام لأطفالهم.



عندما كنت أدرك ان في سن المراهقة الخاص بك هو الحصول علي بدانة وطرح المزيد والمزيد من الوزن, عليك ان تتصرف في وقت مبكر من أجل منعها من الحصول علي اسوا. في سن المراهقة زيادة الوزن يمكن بسهوله الحصول علي عدد من الظروف التي تهدد الحياة مثل ارتفاع ضغط الدم ، ومرض السكري وارتفاع خطر السكتات الدماغية. وعاده ما يساعد العمل المبكر في منع مثل هذه الظروف من النمو في طفلك كما هو أو هي تنمو. هناك عدد من الحلول المتاحة لمساعدتك علي فقدان هذا الوزن الزائد.



يمكنك وضع الخاص بك في سن المراهقة زيادة الوزن علي نظام غذائي لمساعدته أو لها التخلص من هذا الوزن الزائد. اتباع نظام غذائي صحي مع ممارسه التمارين الرياضية بانتظام أمر ضروري لطريقه صحية لإنقاص الوزن. يمكنك أيضا إعطائه أو لها فقدان الوزن المكملات الغذائية التي من شانها ان تساعد أيضا في الحفاظ علي وسائل صحية للتخلص من هذا الوزن الزائد. واحده من المكملات الغذائية التي يمكن ان تاخذ الخاص بك في سن المراهقة هو الكالسيوم.


معظم الناس لا يدركون ان الحمية فقدان الوزن قد تؤثر في بعض الأحيان علي كميه المواد الغذائية التي يحصل عليها الجسم. بعض الوجبات الغذائية قد وعد فقدان الوزن السريع ولكن قد لا يكون إعطاء الجسم مع العناصر الغذائية الاساسيه التي يحتاج اليها, لا سيما العظام. الكالسيوم والمواد المغذية الأخرى في بعض الأحيان في انخفاض العرض خلال فترات اتباع نظام غذائي مما قد يؤدي إلى زيادة فرص تطوير ظروف مثل هشاشة العظام.


يجب ان يكون الاباء علي علم بان اتباع نظام غذائي قد يؤدي إلى انخفاض العرض في الكالسيوم في سن المراهقة. وينبغي ان تكون قادره علي توفير أطفالهم مع مجموعه متنوعة من الكالسيوم وغيرها من المكملات الغذائية بحيث المراهقين اتباع نظام غذائي سيكون لا يزال الحصول علي جميع العناصر الغذائية الاساسيه التي يحتاجون اليها لتنمو وتتطور. وليس فقط ان, المواد الغذائية الاساسيه مثل الكالسيوم قد تساعد حتى في سن المراهقة الخاص بك في فقدان الوزن الزائد. كانت هناك العديد من الدراسات التي تبين ان الكالسيوم قد يساعد في الحد من الدهون في الجسم.



والسبب في ذلك لان الكالسيوم هو الموقد الدهون المعروفة. الوجبات الغذائية مع كميه صحية من الكالسيوم يبدو لصالح حرق بدلا من تخزين الدهون في الجسم. يتم تخزين الكالسيوم في الجسم في الخلايا الدهنية وهذا يلعب دورا هاما في تخزين الدهون وانهيار. قد يكون الكالسيوم قادرا علي تغيير كفاءه فقدان الوزن. وقد أظهرت المزيد من الدراسات ان العدادات مع اعلي تجربه تناول الكالسيوم عموما فقدان المزيد من الوزن, وكان الناس مع اقل كميه الكالسيوم اعلي نسبه من الدهون في الجسم.


عندما يؤخذ الاستهلاك الكلي للسعرات الحرارية في الاعتبار ، فانه لا يساعد فقط علي الحفاظ علي وزن الشخص في الاختيار ، ولكن يمكن أيضا ان تترافق علي وجه التحديد مع انخفاض كبير في الدهون في الجسم. ويرتبط المدخول اليومي المنخفض من الكالسيوم بزيادة الميل لزيادة الوزن ، لا سيما لدي المراهقات والنساء البالغات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.