نصائح لمساعدة الأطفال الصغار على أكل الاطعمة العضوية

هل أنت والد الطفل الصغير الذي كنت ترغب في تناول الطعام الصحي ؟ إذا كنت، قد تكون مهتمة في تقديم طفلك إلى الاطعمه العضوية. لسوء الحظ ، بالنسبة لبعض الاباء والأمهات هذا يمكن ان يكون أسهل من القيام به. إذا كنت تجد صعوبة في تقديم طفلك أو مرحله ما قبل إلى الاطعمه العضوية ، يرجى الاستمرار في القراءة ، كما يتم تسليط الضوء علي عدد من النصائح المفيدة أدناه.

طريقه واحده لمساعده طفلك علي الاستفادة من تناول الاطعمه العضوية هو ان لا أقول لهم انهم يفعلون ذلك علي الفور. بطبيعة الحال ، كنت تريد طفلك ان يعرف انهم ياكلون صحية وانه من المهم للأطفال ان يعرفوا ما هي الاطعمه العضوية ، ولكن قد ترغب في الانتظار حتى طفلك قد قرر بالفعل انهم يحبون تناول العضوية ، والتي ينبغي ان. هذا أمر مهم بالنسبة للأطفال الصغار ومرحله ما قبل المدرسة ، لان البعض قد يكون بعيدا عن كلمه "العضوية" ، خاصه إذا كانت كلمه جديده بالنسبة لهم. هناك حقا اي سبب لماذا كنت بحاجه إلى ان أقول طفلك انهم ياكلون الصابون العضوي ، عندما يمكنك ان تقول ببساطه الحساء.

تقديم طفلك ، وخاصه الأطفال الصغار ، إلى الاطعمه العضوية ببطء هو نهج عظيم آخر. إذا كنت جعل التحول إلى الاطعمه العضوية ، والنظر في جعله التحول ، بدلا من التبديل التقليدية. علي الرغم من ان طفلك من المرجح ان لا تكون قادره علي معرفه الفرق في الاطعمه العضوية ، وبعض الأطفال قادرون علي القيام بذلك. هذا هو المكان الذي هناك فوائد لإدخال الطفل ببطء إلى الاطعمه العضوية. علي سبيل المثال ، أبدا بتناول الوجبات الخفيفة أو وجبه واحده يوميا ، مثل وجبة إفطار عضوية.

بالحديث عن الوجبات الخفيفة ، فهي وسيله رائعه للحصول علي طفلك متحمس حول تناول الاطعمه العضوية. هل تعلم ان هناك عددا من الوجبات الخفيفة العضوية ، والعديد منها مصممه للأطفال الصغار ومرحله ما قبل المدرسة ؟ هناك. علي سبيل المثال ، تقدم أفضل العضوية في Earth البارات الخفيفة الفاكهة ، الكوكيز العضوية ، والمفرقعات العضوية. أيضا ، معظم منتجاتها للأطفال الصغار ومرحله ما قبل المدرسة تاتي مع مواضيع شارع سمسم. الوجبات الخفيفة هي وسيله ايجابيه وممتعه لتقديم الأطفال الصغار إلى الاطعمه العضوية. أيضا ، النظر في تقديم مكافاه لطفلك لتناول كل أو معظم الوجبات العضوية. هذا أمر رائع لأكلات الصعب إرضاءه. ما يمكنك القيام به هو تقديم ملف تعريف الارتباط العضوي أو التكسير العضوي كمكافاه إذا كان كل أو معظم الغداء أو العشاء طفلك يؤكل.

طريقة أخرى سهلة، ولكنها ممتعه للحصول علي طفلك متحمس حول تناول الطعام عضويا هو عن طريق السماح لهم مساعدتك في التسوق. هذا هو المثل الأعلى إذا كنت سوف تفعل التسوق الخاصة بك محليا. عند استخدام هذا النهج ، فمن الأفضل لزيارة متجر الاغذيه العضوية المتخصصة ، وبغض النظر عن ما يختاره طفلك يجب ان تكون صحية وطبيعيه. النسبة للأطفال الأصغر ، أشروا اليهم في الاتجاه الصحيح. علي سبيل المثال ، قم بتعيين طفلك في الممر الحبوب إذا كنت تبحث لشراء الحبوب، وهكذا دواليك.

الطرق المذكورة أعلاه هي مجرد عدد قليل من العديد من الطرق التي يمكنك بنجاح إدخال طفلك إلى الاطعمه العضوية. هذه المقاربات مثاليه لأولئك الذين هم علي مستوي الطفل ومرحله ما قبل المدرسة. ويجد الكثيرون ان هذا هو النطاق العمري الذي هو الأكثر صعوبة لجعل التحول إلى الاطعمه العضوية ، والعديد من الأطفال في هذا العمر يكرهون التغيير ، وخاصه عندما يتعلق الأمر طعامهم.


ما هي مساوئ تناول الاطعمة العضوية ؟

هل أنت مهتم في جعل التحول إلى الاطعمه العضوية ؟ إذا كنت ، قد ترغب في التحقق أولا من انك تتخذ القرار الصحيح. من المرجح انك تعرف بالفعل العديد من الفوائد لتناول الاطعمه العضوية ، لان هذه الفوائد غالبا ما يتم عرضها بشكل بارز والإعلان عنها. مع ان يقال ، ونحن نادرا ما نسمع مساوئ لتناول الاطعمه العضوية.

واحده من العيوب القليلة لتناول الاطعمه العضوية هي التكلفة. هل تعرف كم تكلف معظم الاطعمه العضوية ؟ إذا لم يكن كذلك ، قد تحتاج أولا إلى فحص تلك التكاليف قبل اتخاذ قرار للتبديل إلى الاطعمه العضوية. لا يوجد شيء اسوا من ان تكون معصوب العينين أو يفاجا مع تكلفه الاغذيه العضوية. بعد نظره قريبه ، ستري ان الاطعمه العضوية لا تكلف المزيد من المال قليلا ، ولكن هذه الزيادة في التكلفة يمكن ان تضيف ما يصل الوقت الإضافي.

علي الرغم من ان تكلفه الاغذيه العضوية قد تتحول لك وغيرها من أكله الأمل بعيدا ، فمن المهم أيضا ان نعرف ان هناك طرق متعددة التي يمكنك الذهاب حول توفير المال. علي سبيل المثال ، يمكنك البحث عن مبيعات الاغذيه العضوية في متاجر الاطعمه الطبيعية المحلية أو محلات السوبر ماركت. كنت المخزون حتى عندما تري تلك المبيعات أو اختيار للتسوق في متجر يعرف عن أسعارها اليومية المنخفضة علي الاطعمه العضوية. ويمكن أيضا ان تستخدم كوبونات الاغذيه العضوية. ويمكن الاطلاع علي هذه القسائم علي الإنترنت ، مع البحث القياسية علي الإنترنت ، في العديد من المتاجر ، وكذلك في عطلة نهاية الأسبوع الصحف.

بالاضافة إلى التكاليف، وهناك عيب آخر لتناول الطعام عضويا هو اختيار محدوده من المنتجات التي تواجه بعض الافراد. لحسن الحظ ، لا يواجه الجميع مع هذا الطعام العضوي الحرمان من الأكل. في كثير من الأحيان ، أولئك الذين يعيشون في المدن الصغيرة والبلدات تجد انها أصعب لشراء الاطعمه العضوية. مع ان يقال ، لا يهم ما إذا كنت تعيش في بلده صغيره أو مدينه ضخمه ، لا يزال هناك عدد من الطرق المختلفة التي يمكنك الذهاب حول شراء الاطعمه العضوية.

وهناك طريقه رائعه لشراء الاطعمه العضوية إذا كنت تعيش في بلده صغيره من خلال الذهاب مباشره إلى المصدر ، المزارعين العضوية. هذا هو وسيله رائعه للحصول علي الفواكه والخضروات العضوية الخاصة بك ، كما العديد من المدن الصغيرة الآن المزارعين العضوية. يمكنك أيضا البحث عن مخازن الاغذيه العضوية المتخصصة باستخدام الدلائل التجارية عبر الإنترنت ، ودفتر الهاتف المحلي الخاص بك ، أو عن طريق طرح تلك التي تعرفها للتوصيات. كما يمكن استخدام الإنترنت للتسوق عبر الإنترنت.

كما ذكر سابقا ، يمكنك التسوق عبر الإنترنت لشراء الاطعمه العضوية ، ولكن من المهم أيضا ان نعرف ان هناك عددا من السلبيات أو سلبيات للقيام بذلك. ويرجع ذلك في الغالب جزئيا إلى متطلبات التسوق عبر الإنترنت. علي سبيل المثال ، الكمبيوتر والاتصال بالإنترنت مطلوب للتسوق عبر الإنترنت. العديد من المتسوقين علي الإنترنت أيضا بحاجه إلى دفع تكاليف الشحن. الحديث عن المدفوعات ، معظم مخازن المواد الغذائية علي الإنترنت تقبل فقط الائتمان أو بطاقات الخصم محدده ، وهي تلك التي يمكن معالجتها كبطاقات الائتمان.

علي الرغم من ان هناك عددا من العيوب لتناول الاطعمه العضوية ، فمن المهم أيضا ان نتذكر الفوائد أو المزايا للقيام بذلك أيضا. بالنسبة للمبتدئين ، الاطعمه العضوية كلها طبيعيه وأمنه للأكل. لا داعي للقلق حول المواد الكيميائية الضارة المحتملة والمواد المضافة والمبيدات. وتساعد الاغذيه العضوية أيضا البيئة والاقتصاد.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.