مشاركه المدارس في فقدان الوزن في سن المراهقة

إذا كنت ترغب في مساعده أطفالك علي إنقاص وزنه ، يجب اجراء بعض التغييرات. انها أصبحت في كثير من الأحيان ان نقرا ونسمع الكثير عن الحاجة إلى إنقاص وزنه علي أساس يومي. الآن ان يتم التعرف علي السمنة كمشكله متزايدة ، وفقدان الوزن ، وخاصه في المراهقين قد اكتسبت الكثير من الاهميه.


وكان الأطفال الذين يعانون من زيادة الوزن نتاج "الوجبات السريعة " نمط الحياة التي نمت معظم الأسر اعتادت مع. الاستهلاك اليومي من الهامبرغر والبطاطا المقلية مع غيرها من الإضافات جعلت من الأسهل للمراهقين لكسب المزيد من الوزن وفي الوقت نفسه الحصول علي اقل من العناصر الغذائية الاساسيه التي يحتاجها الجسم المتزايد. وقد أصبح اتجاها غير صحي يحتاج إلى معالجه. وعاده ما يكون الأمر متروكا للوالدين لاتخاذ الإجراءات.



فما هو عاده الجواب السريع والسهل لمساعده المراهقين وكذلك البالغين إنقاص وزنه ؟ مزيج بسيط من النظام الغذائي وممارسه بالطبع. تقريبا الجميع يدرك ان اتباع نظام غذائي صحي وممارسه التمارين الرياضية بانتظام هي مفاتيح لفقدان والحفاظ علي وزن صحي. لا حاجه إلى بحث جديد قبل ان تتمكن من النظر في أسباب السمنة في المراهقين. أكثر من مجرد الوجبات السريعة ، بل هو أيضا احجام أكبر جزء ، أو زيادة الخمول التي تسبب المزيد من المراهقين لتصبح أكثر وزنا.


ليس هناك شيء واحد انها يمكن ان تتغير بسهوله وجعل عدد اقل من الناس زيادة الوزن. وعاده ما يكون مزيجا من النظام الغذائي ، وممارسه وغيرها من الأمور التي هي الاجابه الناجحة لأي قضايا الوزن. القلق الكبير هو أكثر علي كيفيه العثور علي الدافع لتناول الطعام أكثر صحة وممارسه الرياضة بانتظام. هذا هو علي الأرجح الجزء الأكثر صعوبة في محاولة لإنقاص وزنه. ولكن حتى لو كان واحد لديه الدافع المناسب للبدء في تناول الطعام أكثر صحة وممارسه أكثر في كثير من الأحيان ، في محاولة للحفاظ عليه يصبح مهمة أصعب.



في حاله الأطفال المراهقين ، قد ياتي الدافع السليم من الذهاب إلى المدرسة كل يوم. ان المؤسسات التعليمية التي تتبع أسلوب حياه صحي وتبشر به ستكون أكثر من مفيده في الحفاظ علي وزن المراهقين وحتى الأطفال الأصغر سنا في الاختيار. يمكن للمدارس اجراء تغييرات كبيره من أجل تزويد الأطفال بوجبات صحية وممارسه التمارين الرياضية بانتظام. الخطوات الصغيرة مثل حظر الصودا ومشروبات الفاكهة يمكن ان تساعد كثيرا.



هناك العديد من الطرق التي قد تساعد المدرسة الأطفال بشكل عام تصبح أكثر صحة. واحد هو عن طريق توفير متطلبات التربية البدنية اليومية الحقيقية التي يمكن ان تساعد علي جعل الأطفال أكثر نشاطا جسديا ، وكسر من نمط الحياة المستقرة التي قد تكون معتاده مع في المنزل. مدرسه يمكن ان تساعد أيضا في برنامج فقدان الوزن فعاله للأطفال من خلال تقديم الاطعمه الصحية فقط في الوجبات المدرسية. لا ينبغي تقديم الاطعمه غير الصحية أو الوجبات الخفيفة كخيار للأطفال الذين لا يرغبون في تناول الطعام الصحي.



وجود معدات اللياقة البدنية الكافية المتاحة لجميع الطلاب يمكن ان تساعد كثيرا في تحفيز الأطفال لتصبح أكثر نشاطا. وينبغي أتاحه هذه المعدات للجميع وليس فقط للطلبة الذين يشاركون في ألعاب الرياضية الرسمية. كما يمكن للمدارس زيادة عدد ألعاب الرياضية غير الرسمية التي يمكن للأطفال اللعب بها.


وبهذه الطريقة ، لا يجب علي الأطفال ان يكونوا أعضاء في فريق كره السلة الاسكواش من أجل الاستمتاع بلعب كره السلة في المدرسة. من بين كل هذه التغييرات ، من المرجح ان يكون البرنامج الذي سيزيد من متطلبات التربية البدنية هو الأكثر فائده في مساعده الأطفال علي الوصول إلى وزن صحي. هذه البرامج يمكن ان تساعد أيضا علي تجنب ان تصبح زيادة الوزن ومساعده الأطفال علي بناء عادات جيده التي قد تبقي معهم في مرحله البلوغ.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.