الكولاجين لتجنب مشاكل المفاصل وفقدان الجلد الرطوبة

ملخص: بيوسيل الكولاجين الثاني يساعد في الحفاظ علي صحة الجلد والمشاكل المشتركة.

الحقيقة الواضحة حول العمر المتزايد أو دعوانا وضعها في طريقه لطيفه-العمر (يشعر علي نحو أفضل ؟) ، هو انه لا مفر من ان نشعر الأوجاع والام المختلفة خاصه الام المفاصل ، ويمكن رؤية التجاعيد علي بشرتنا علي نحو سلس مره واحده إشعاعا. بغض النظر عن مدي خوفنا من مجيء ذلك الوقت ، علينا فقط ان نرحب بهم بأذرع مفتوحة. في وقت سابق كنت تقبل الحقيقة ، كلما كان ذلك أفضل.

هذه العلامات علي الشيخوخة هي في المقام الأول نتيجة لتناقص إنتاج الكولاجين. الكولاجين هو واحد من البروتينات الأكثر وفره في الجسم. وهي ضرورية للحفاظ علي الغضروف الصحي والأوتار والاربطه والجلد بنجاح. فقدان هذا البروتين اللازمة يمكن ان يؤدي إلى انحطاط المشتركة ، وفقدان السوائل الزليلي ، والتغيرات الجلدية المثيرة. للحفاظ علي حياه هذه الانسجه ، يحتاج الجسم إلى المواد الغذائية الخام الصحيحة للحفاظ عليه متوفرا. بيوسيل الكولاجين الثاني ، التي تتخذ علي معده فارغه ، يمكن ان توفر هذه المواد المطلوبة.

بيوسيل الكولاجين الثاني هو تكمله الغذائية الطبيعية التي تعطي الدعم الغذائي لصحة النسيج الضام ، وخاصه المفاصل المفصلية ، والجلد. بيوسيل الكولاجين الثاني هو حصلت من 100 ٪ خاليه من هرمون الدجاج العظم القص الكولاجين الذي هو اغني مصدر طبيعي لهذه اللبنات الغذائية الضرورية. لا يتم إنشاء كل نوع الكولاجين الثاني علي قدم المساواة. في الواقع ، تحتوي بعض التركيبات علي جزيئات كبيره جدا بحيث لا يمكن استيعابها. يمكن فقط تحلل بيوسيل الكولاجين تقديم هذا البروتين الأساسي لمركز الموارد في الجسم ، ويضمن ان تحتوي علي مستويات قياسيه من البروتينات تحلل الكولاجين النوع الثاني ، كبريتات الكوندرويتين ، المهم للحفاظ علي غضروف المفاصل صحية ، و حمض الهيالورونيك.

حمض الهيالورونيك (HA) مع الكولاجين أمر حيوي لصحة النسيج الضام لينه. حمض الهيالورونيك موجود في السائل الزليلي الذي يحيط المفاصل والغضروف ، وفي العين وانسجه الجلد. كما انه يساعد علي الحفاظ علي رطوبة الجلد ويعمل كماده تشحيم بين النسيج الضام للجلد.

يمكن للجميع الاستفادة من تناول الكولاجين بيوسيل الثاني. العمر ، والنظام الغذائي ، والإجهاد ، والنشاط البدني ' جميع تؤثر علي قدرتنا علي تزويد الجسم مع المواد الخام الغذائية التي يتطلبها لدعم الانسجه الضامة والمشتركة بشكل صحيح. الاستخدام اليومي للكولريل الكولاجين الثاني قد يساعد مع العديد من الانسجه الضامة والمشتركة المشاكل. كما انه يحافظ علي صحة الجلد ، ومظهر الجلد ، ومرونة من خلال احتباس الرطوبة. بيوسيل الكولاجين الثاني هو تماما للذوبان في الماء ومعالجتها خصيصا لضمان اقصي قدر من امتصاص الجسم. وينبغي ان يكون عنصرا غذائيا أساسيا لأولئك الذين يريدون البقاء في صحة جيده ونشطه طوال الوقت حياتهم.

إذا كنت ترغب في البقاء صحية ونشطه تاخذ بيوسيل الكولاجين الثاني للحفاظ علي تالق بشرتك وقوه المفاصل الخاصة بك. الشعور بالصحة والقوه يجعلك تشعر بالشباب والخير عن نفسك. بيوسيل الكولاجين الثاني هو أمن ويمكن ان يؤخذ مع المكملات الغذائية الأخرى ، لذلك ليس هناك حاجه للقلق. الأفضل حتى الآن ، والتمتع حياتك علي أكمل وجه لأننا نعيش مره واحده فقط ، لا ننسي ذلك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.